خطيبة خاشقجي تهاجم الجبير

461

“تاق برس” – وكالات – خاطبت خديجة جنكيز خطيبة الإعلامي السعودي المختفي جمال خاشقجي، وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، بعد يوم من توجيه طلب للقيادة السعودية بالإفصاح عن مصير خاشجقي المختفي منذ أكثر من عشرة أيام بعد دخوله مبنى القنصلية السعودية في إسطنبول.

وأعربت خديجة عن أسفها بسبب عدم رد وزير الخارجية السعودي عادل الجبير على تساؤلات العالم حول قضية خطيبها. وكتبت في تغريدة على حساب منسوب لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أتساءل لماذا لا يجيب الجبير عن تساؤلات العالم وهو يعلم أن بلاده في مأزق بسبب اختطافهم لخطيبي جمال خاشقجي وهذا ضد كل المواثيق الدولية وحقوق الإنسان”.

وكانت خطيبة الصحفي السعودي، طالبت في تغريدة لها: “القيادة السعودية بالإفصاح رسميا عن مصير جمال خاشجقي المختفي منذ عشرة أيام بعد دخوله مبنى القنصلية السعودية في إسطنبول”.

​وشوهد خاشقجي آخر مرة في الثاني من أكتوبر الجاري، وهو يدخل إلى القنصلية السعودية في إسطنبول للحصول على وثائق لإتمام زواجه، وقالت خطيبته التي كانت تنتظره في الخارج إنه لم يخرج من القنصلية، وانه ترك هاتفه معها الا انه لم يعد لها ثانية.

وقدمت السلطات التركية والسعودية روايات متضاربة حول مكان خاشقجي، حيث تقول أنقرة إنه لم يخرج من مبنى القنصلية السعودية الذي دخله، بينما تصر الرياض على أنه غادره بعد وقت وجيز من إنهاء إجراءات معاملة متعلقة بحالته العائلية.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!