طلب مثول الصادق المهدي بالمحكمة في قضية مقتل زوجة “مهدي الشريف”

1٬092

الخرطوم “تاق برس” – طلب دفاع المتهمة بقتل زوجة رجل الأعمال الترزي الشهير، مهدي الشريف وشقيقتها، من قاضي محكمة أم درمان وسط إعلان، الإمام الصادق المهدي رئيس حزب الأمة القومي، للمثول امام المحكمة شاهد دفاع في القضية .

وطالب المحامي صديق كدودة ممثل الدفاع في القضية بمثول صحفي بصحيفة الدار الاجتماعية كشاهد دفاع آخر في الدعوى الجنائية، وأمرت المحكمة بإعلان الشاهدين بالارشاد، وقبلت المحكمة طلب الدفاع باضافة شهود آخرين بعد سماع الشاهدين.

وابلغت مصادر “تاق برس” ان شهادة المهدي في القضية ربما يدلي بها عبر نظام الفيدو “سكاي بي” حال تعذر حضوره البلاد، حيث يتخذ المهدي من العاصمة لندن منفاً اختياراً له، بسبب ملاحقته بعدد من التهم من قبل الحكومة.

وعُثر على زوجة مهدي الشريف مقتولة في منزلها بحي المهندسين بامدرمان ديسمبر من العام 2017 وتوجيه الاتهام لزوجة ابنها وشقيقتها بارتكاب الجريمة.

وكان شاهد الاتهام الاول من فريق المباحث في القضية مصطفي مكاوي كشف في وقت سابق ان المتهمة الاولى أقرت له شفاهة  بالجرم الذي قامت بتنقيذه مستخدمة “مسند وكيس نفايات” اخذته من سلفة النفايات الموجوده في غرفة المجني عليها، ووضعته في وجهها لخنقها، بعد ان احست بان المجني عليها سوف تتعرف عليها في لحظة مقومتها له، واخذت مبلغ من خزانة مهدي شريف بغرض التمويه بان الجريمه دافعها السرقة وليس القتل.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!