المهدي يطلب العفو عن المتهمة بقتل زوجة مهدي الشريف وشاهد يكشف التفاصيل

2٬974

الخرطوم “تاق برس” –كشف شاهد دفاع في قضية مقتل زوجة رجل الأعمال الترزي الشهير “مهدي الشريف” تفاصيل ما جري بينه ورئيس حزب الأمة القومي الصادق المهدي وطلبه العفو عن المتهمة بقتل عقيلته.  

وقال الصحفي بصحيفة الدار نجم الدين قناوي، اثناء مثوله امام قاضي مجمع محاكم جنايات أم درمان وسط بوصفه شاهد دفاع في القضية، أنه سمع طلب الصادق المهدي لمهدي الشريف بالعفو عن المتهمة بقتل زوجته، وذلك اثناء تأديته واجب العزاء في وفاة آمنة الشريف زوجة مهدي الشريف بمنزل الاسرة بحي المهندسين بأم درمان.

واوضح قناوي في اقواله بانه وبعد اسبوعين تقريباً من وقوع الحادثة طلب منه الشاكي مهدي شريف زيارته بمنزلهم بالمهندسين عقب صلاة الجمعة، واشار الى انه اثناء تواجده بمنزل الشريف وبحضور عدد من اهله واقاربه، حضر رئيس حزب الامة القومي الصادق المهدي ونجله وتحدث مع مهدي شريف حول عفو الاسرة عن المتهمة نسبة لوجود الاطفال بينهما.

واكد الشاهد في اقواله بان مهدي شريف وعد الصادق المهدي بانه سوف يستصحب تلك الاراء في جلستهم الاسرية لكن لم يقل صراحة انه عفى” قبل ان يغادر الصادق المنزل”

وبحسب افاداته قال الصحفي الشاهد انه سأل الشاكي مهدي الشريف ما اذا كان سيعفو عن المتهمة بقتل زوجته أم لا ، واكد بانه رد عليه بأنه “سيعفو”، ولفت الى انه اورد ما دار بينه والشريف خبر بصحيفة الدار الإجتماعية، وفقاً لتلك الافادة، وأضاف” تلك الكلمة اغضبت شقيق القتيلة امنة الشريف”.

وعُثر على زوجة مهدي الشريف مقتولة في منزلها بحي المهندسين بام درمان ديسمبر من العام 2017 وتوجيه الاتهام لزوجة ابنها وشقيقتها بارتكاب الجريمة.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!