على طريقة أفلام الآكشن.. تفاصيل مطاردة زعيم عصابة بالخرطوم

859

الخرطوم “تاق برس” -نقلت صحيفة سودانية في عددها اليوم الإثنين، تفاصيل مثيرة على طريقة أفلام الآكشن في القبض على زعيم عصابة للاتجار بالبشر في كمين نصبته الشرطة وعملية مطاردة، جرت احداثها بشارع الستين بالعاصمة الخرطوم في ساعة متأخرة من ليل أمس الأحد.

وطبقاً لما نقلت صحيفة الانتباهة في عددها الصادر اليوم ، فقد أصيب في الاحداث شرطي وزعيم عصابة للاتجار بالبشر إصابات بالغة إثر كمين نصبته الشرطة لعصابة تخصصت في خطف واحتجاز المهاجرين.

وحينما أطبقت عليه الشرطة وشرعت في القبض عليه حاول زعيم العصابة دهس قوة الشرطة بعربة لاندكروزر كان يقودها ما أدى لإصابة شرطي إصابات بالغة وسقوطه أرضًا ونجاة شرطيين آخرين كانا بنفس الموقع.

وحاول المتهم بحسب ما قالت الصحيفة دهسهم مرة أخرى ما حدا بالشرطي المصاب إطلاق رصاصة من مسدسه صوب إطارات العربة لتعطيلها إلا أن الرصاصة طاشت واستقرت في أسفل صدر المتهم.

وبعدها تمكنت قوة الشرطة من القبض على “2” من المتهمين آخرين من أعضاء عصابة الاتجار بالبشر، وتسلمت الشرطة مبالغ فديات كانوا بصدد استلامها من أحد الضحايا.

ونُقل الشُرطي المُصاب إلى مُستشفى الرباط لتلقي العلاج فيما أُسعف زعيم العصابة للمستشفى وبحسب الصحيفة أجريت له عملية مستعجلة واستخرج الطلق الناري وحالته مستقرة.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!