معتمد قلع النحل وتلفزيون السودان في مأزق بسبب مقطع فيديو (شاهد)

1٬467

الخرطوم “تاق برس” – قال معتمد محلية قلع النحل بولاية القضارف شرقي السودان، انه سيتخذ اجراءات قانونية في مواجهة مروجي مقطع فيديو منسوب اليه ادعى فيه صاحب المقطع في اتصال هاتفي مع تلفزيون السودان الرسمي، بانه معتمد قلع النحل وانه لا علم له بحادثة تحطم طائرة بمحلية القلابات ومصرع والي ولاية القضارف واخرين كانوا معه على متن الطائرة يوم الاحد.

وبحسب تعميم صحافي صادر من مكتب المعتمد الطاهر حيدر الطاهر، أكد أن الشخص الذي أجرى معه الإتصال في المقطع المتداول ليس معتمد محلية قلع النحل وأن المعتمد كان قد صرح للتلفزيون القومي عن الحادثة، بعد ربع ساعة من وقوع الحدث وتم نقل تصريحه على الهواء مباشرة.

وكان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لبث مباشر من تلفزيون السودان الرسمي،اجرت فيه مذيعة البرنامج اتصالاً مع معتمد محلية قلع النحل عبر الهاتف لاستفساره حول حقيقة وتفاصيل حادث تحطم مروحية بمنطقة القلابات، ونفى عدم علمه بوقوع حادث الطائرة وأنه لا تتوفر لديه أي معلومات عن الحادث وقد تم تداول هذا المقطع في مواقع التواصل الاجتماعي بصورة واسعة.

ولم يصدر التلفزيون الرسمي اي توضيح بشأن الاتصال وما اذا كان الشخص الذي جرى معه الاتصال هو معتمد قلع النحل ام انه شخصية اخرى.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!