الهلال السوداني يكتسح موكورا الرواندي بثلاثية في الكونفدرالية

353

الخرطوم “تاق برس” – صعق الهلال السوداني ضيفه، موكورا سبور الرواندي، بثلاثية دون رد، اليوم الأحد، بملعب الجوهرة الزرقاء، بأم درمان في ذهاب دور الـ32 مكرر، ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتقدم بشة بهدف الهلال الأول، في الدقيقة 6، وأضاف الكونجولي إدريسا أمبومبو الهدف الثاني، في الدقيقة 62، وأحرز قائد الفريق الذي دخل بديلا، محمد أحمد بشة، الهدف الثالث، في الدقيقة 82.

وفاجأ الهلال الفريق الضيف بهدف مبكر، من الكرة التي مررها البرازيلي جيوفاني مارانهاو، للمهاجم الكونجولي إدريسا أمبومبو، الذي مرر بدوره لبشة الصغير، في الجانب الأيمن، فموه وسدد بقدمه اليسرى، في قلب المرمى.

وهدد الهلال مرمى موكورا بعدة فرص، بحسب موقع كورة، أبرزها فرصة أمبومبو، عندما تخلص من الحارس، لكن الدفاع شتتها في آخر لحظة إلى ركلة زاوية، في الدقيقة 14.

ولم يشكل الفريق الضيف خطورة كبيرة، على مرمى الهلال، طوال الشوط الأول.

وفي الدقيقتين 40 و41، ضاعت فرصتان للهلال، عن طريق جيوفاني، الذي سدد من خارج الصندوق بين يدي الحارس، ومن أمبومبو الذي استلم كرة من شيبوب، على حافة الصندوق، فاستدار بشكل رائع، لكنه تسرع في التصويب بين يدي الحارس أيضًا.

ودخل محمد أحمد بشة بديلا لنصر الدين الشغيل، في الدقيقة 57.

وحاول الهلال عدة مرات، وفي الدقيقة 62 سدد شيبوب من خارج منطقة الجزاء، فتصدى الحارس عمر للكرة، ليتابعها أمبومبو في الشباك.

ودخل المهاجم حمد موسى الضي، بديلا للبرازيلي جيوفاني، وبعد دخوله بـ3 دقائق، صنع الهدف الثالث، حين عكس كرة من الجانب الأيسر، على رأس بشة الكبير، الذي وضعها في الزاوية اليسرى للمرمى، بالدقيقة 82.

وسوف تُلعب مباراة العودة، يوم 19 يناير الجاري، في رواندا.

whatsapp
أخبار ذات صلة