السودان: أسرة ضابط متهم في مجزرة القيادة ترد وتكشف التفاصيل

2٬587

الخرطوم “تاق برس” – انتشر على منصات التواصل الاجتماعي بيان من اسرة  اللواء الصادق سيد، الذي قالت لجنة تحقيق شكلها المجلس العسكري الانتقالي الحاكم في السودان، انه يقف خلف فض اعتصام القيادة العامة الذي سقط فيه اكثر من 118 قتيلاً من المعتصمين في 3 يونيو الماضي، واصابة  وفقدان اعداد كبيرة منهم، بجانب عدد من حالات الاغتصاب.
وقالت الاسرة في البيان ” نحن اسرة اللواء الصادق سيد، من ابناء الولاية الشمالية و ابناء هذا الوطن الغالي الذين قدموا النفس و النفيس لارض الوطن .
لدينا شهداء من اشراف قوات الشعب المسلحة قد قدموا ارواحهم لحماية الوطن ، كما ان افراد عائلتنا لازالت في صفوف الثوار منذ عام 2013 الى تاريخ ثورتنا المجيدة .
قدمنا اروحانا بصدور عارية و طالبنا برحيل النظام بداية من مظاهرات ديسمبر 2018 و هذه الصفحة تشهد على ذلك ، ببالغ الحزن قد سائنا ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي و الصحف المحليه عن مكر المجلس العسكري و اتهامه الباطل ان اللواء /الصادق كان له دور في فض الاعتصام .
واضافت الاسرة في البيان ” عليه نؤكد ان كل ما تقدم ذكره من تزييف للحقائق لا يمت بصلة للواء / الصادق ؛ فقد تربى على مكارم الأخلاق و حب الوطن و الشعب .
حسبي الله ونعم الوكيل
وَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأبْصَارُ
#الصادق_سيد_من_شرفاء_بلادي

whatsapp
أخبار ذات صلة