بالصور :إنحراف عربة جرار بكبري “الفتيحاب”يتسبب في حادث تصادم وشلل تام لحركة المرور

1٬014

 

الخرطوم “تاق برس” – ضربت حالة من الشلل التام حركة المرور بين الخرطوم وام درمان، صباح اليوم الإثنين، بسبب إنحراف عربة جرار كبيرة عن مسارها وتصادم العربة مع ثلاث سيارات اخرى أعلى جسر الإنقاذ “الفتيحاب” الرابط الخرطوم بأم درمان.

ووقع الحادث بحسب ما ابلغ شهود عيان “تاق برس” في السابعة والربع تقريباً، من صباح اليوم  بعد انحراف المقطورة المحلقة بالعربة الجرار “ترلة” واتجاهها ناحية “الرصيف” وتصادم مع سيارات اخرى بينها عربة نقل عسكرية وسيارة اخرى كانت تسير في نفس الاتجاه وفي الاتجاه الموازي، ما تسبب في شلل تام لحركة المرور في المسارين المؤدين من والى الخرطوم.

ورصد “تاق برس” ازدحام مروري وتوقف تام لحركة السيارات على طول الطريق الرابط بين الخرطوم وام درمان والشوارع الفرعية.

رصد “تاق برس” معاناة الاف المواطنين عبروا من ام درمان الى الخرطوم سيراً على الاقدام، بينما اوقف افراداً من الجيش والشرطة اصحاب السيارات الخاصة لنقل المواطنين.

بالصور :إنحراف عربة جرار بكبري "الفتيحاب"يتسبب في حادث تصادم وشلل تام لحركة المرور
إنحراف الجرار الى الناحية الاخرى من الطريق أعلى جسر الفتيحاب

 

واضطر بعض اصحاب المركبات الى تغيير مسارهم من جسر “الفتيحاب” الى جسر أم درمان القديم ، بينما عاد كثيرون ادراجهم الى منازلهم بعد توقفهم  لساعات طويلة دون جدوى ، ينما شهدت المنطقة من بانت وحتى قبالة السلاح الطبي، تزاحماً شديدًا في الطريق المؤدي الى جسر ام درمان القديم والطرق المؤدية اليه.

وقال عدد من المواطنين بينهم طلاب وموظفين لـ(تاق برس) انهم ظلوا في انتظار ان يفتح الطريق ولكن دون جدوى، وانهم يئسوا من الحصول على ما يقلهم الى الخرطوم.

وابدوا تذمرهم من غياب السلطات المعنية لساعات دون سحب المركبات وفتح الطريق.

بالصور :إنحراف عربة جرار بكبري "الفتيحاب"يتسبب في حادث تصادم وشلل تام لحركة المرور

 بالصور :إنحراف عربة جرار بكبري "الفتيحاب"يتسبب في حادث تصادم وشلل تام لحركة المرور

whatsapp
أخبار ذات صلة