(تاق برس)يحصل على تسجيل لقاء وكيل وزارة الاعلام وقيادة مجلس الصحافة وبيان شديد اللهجة من موظفي المجلس

173

الخرطوم “تاق برس” – حصل “تاق برس” على تسجيل كشف التفاصيل الكاملة للقاء جمع وكيل وزارة الاعلام الرشيد سعيد، مع الامين العام لمجلس الصحافة والمطبوعات والموظفين والعاملين بالامانة العامة للمجلس، يكشف معلومات غير حقيقة للامين العام خلال اللقاء عن ما صرح به لعدد من الصحف اليومية خلال الايام الماضية.

وشكا عدد من موظفي مجلس الصحافة والمطبوعات، لـ(تاق برس) من الاوضاع السيئة داخل المجلس وضعف المرتبات وعدم الرضا الوظيفي.

وكشف بعضهم عن تعرضهم للتهديد من قبل مدير العلاقات العامة بالمجلس قرشي الارباب، وقالوا انه يمثل الدولة العميقة داخل المجلس وينفذ اجندة “الكيزان”

وطالب الموظفون العاملون بمجلس الصحافة والمطبوعات الاحد، في بيان شديد اللهجة الامين العام للمجلس عبد العظيم عوض بالاعتزار لقيادات الامانة العامة وجميع الموظفين عن نشر معلومات غير حقيقة بالصحف عن المجلس خلال لقاء جمع العاملين والامين العام للمجلس مع وكيل وزارة الاعلام الرشيد سعيد الاربعاء الماضي.

وهدد الموظفون والعاملون بالمجلس بحسب البيان الذي وصل “تاق برس”، باتخاذ ما يرونه مناسباً حيال تصريحات الامين العام عبد العظيم عوض، وطالبوه بتصحيح ما نشره في عدد من الصحف اليومية.

واتهم العاملون بمجلس الصحافة الامين بتعويق كثير من قضايا العاملين المهنية.

واتهم الامين العام لمجلس الصحافة، وكيل وزارة الاعلام الرشيد سعيد بتحريض الموظفين واعتبره الموظفين اتهام باطل وطالبوا بمساءلته قانونياً.

ونفوا ان يكونوا قد اساءوا للامين العام او تجريحه واكدوا انهم التزموا خلال الاجتماع مع وكيل الاعلام بعدم الاساءة والتجريح.

وكشف العاملون بمجلس الصحافة في البيان عن دخول عبد العظيم عوض في ملاسنات حادة مع اثنين من الموظفات اكدوا انها مثبتة بالتسجيل وبشهادة جميع من حضروا اللقاء مع وكيل الاعلام الاربعاء الماضي.

وكذبوا بحسب البيان تصريحات الامين العام عن وجود اي دوافع سياسية وراء مطالبهم واحتجاجاتهم خلال لقاء وكيل وزارة الاعلام.

واستنكروا تصريحات الامين العام حول زيارة وكيل وزارة الاعلام في انه لا ولاية له على المجلس وقالوا ان هذا الموقف يمثل الامين العام وحدة ولا يعلاقة له بالعاملين وقيادة المجلس.

وطالبوا الامين العام بالاعتزار للعاملين عن توصيفه لهم بصغار الموظفين والفلول على خلفية زيارة وزير الاعلام فيصل محمد صالح للامانة العامة للمجلس خلال الايام الماضية.

ودحض العاملون في بيانهم ما صرح به الامين العام عبد العظيم عوض عن محاولة لاختراق المؤسسة بتمرير افكار متعلقة بمستقبل المهنة الصحفية.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب