تهديدات من الدعم السريع بعد انتشار فيديوهات وتسجيلات صوتية

773

الخرطوم “تاق برس” – اتهمت قوات “الدعم السريع” التي يقودها عضو المجلس السيادي في السودان محمد حمدان حميدتي، جهات لم تسمها بالسعي للوقيعة بينها والشعب السوداني عبر ترويج مقاطع فيديو وتسجيلات صوتية في مواقع التواصل الاجتماعي من حين لآخر تستهدف قوات الدعم السريع  والنيل منها.

وقال المتحدث باسم الدعم السريع جمال جمعة، في بيان الاثنين هناك “تسجيلات صوتية وفيديوهات مختلفة تستهدفنا بشكل واضح، وتحاول النيل منا بما تبثه من اكاذيب وشائعات ساذجة، هدف من يروجون لها دق إسفين بين مكونات الشعب السوداني المختلفة وقوات الدعم السريع”.

وأشار جمعة  في البيان الذي وصل “تاق برس”، إلى أن من يرجون تلك الفيديوهات يخفون شخصياتهم واتجاهاتهم، خلف واجهات وهمية، ووصفه  بانه سلوك  لا يعبر عن قناعات الشعب وموقفه من قوات الدعم السريع، التي قال إنها شريكة في التغيير الحالي، بدعمها لثورة ديسمبر.

وقال جمعة إن تلك الفيديوهات لن تحقق أهدافها، لقوة العلاقة بين قوات الدعم السريع للشعب السوداني.

وتوعدت قوات الدعم السريع بحسب البيان بالاستمرار في ملاحقة من اسمتهم بـ(المخربين اعداء الوطن) عبر الطرق والوسائل القانونية المختلفة لقطع دابر الشائعات الفتن التي قال انها اشد من القتل.

ولفت الى ان الشعب السوداني يعي التضحيات التي تقدمها قواته من أجل بسط الأمن وتحقيق الاستقرار ودعم المجتمع في قضاياه المُلحة.

وأفاد بوجود صوتيات وفيديوهات قُصد بها شُكر الدعم السريع، لكنها كانت خصمًا عليهم لحملها إشارات سالبة.

وتابع: “نقول لهؤلاء عليكم تقديم شخصياتكم بشكل واضح لتبيين إيجابية المقصد والمسلك، فالاختباء مهما كانت دوافعه يفتح الباب واسعاً أمام الشك والتأويل”.

whatsapp
أخبار ذات صلة