حميدتي يكشف تفاصيل عن مستحقات القوة المتمردة من جهاز المخابرات ويحمل دمبلاب المسؤولية

538

الخرطوم”تاق برس”- كشف النائب الأول لرئيس مجلس السيادة، الفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتي”، عن توفير حوالي 23 مليون دولار عبارة عن مستحقات منسوبي هيئة العمليات قبل حوالي 20 يوما ونوه إلى أنها متوفرة بخزينة جهاز المخابرات العامة وقطع بعدم السماح بالفوضي مجدداً.

وبث حميدتي تطميناته بأن الأوضاع الآن تحت السيطرة تماماً وأشار إلى أن ان القوات النظامية المختلفة  بصدد استلام مقار هيئة العمليات وأوضح أنها تنتظر توجيهات القيادة العليا للدولة.

ودعا حميدتي المواطنين للابتعاد من أماكن الأحداث وترك القوات النظامية تقوم بدورها كاملاً وطالب المواطنين خاصة في ولاية غرب كردفان بعدم الاستجابة لدعوات الزحف الأخضر التي تم الدعوة لها خلال اليومين المقبلين وأضاف “لاتنساقوا أن خلفها من يسعون لخداعكم باسم الدين ويتحدثون عن إغلاق القنوات الإسلامية”.

وأعلن أن كافة مطالب أبناء الولاية تجري معالجتها من بينها أوضاع منسوبي الدفاع الشعبي، وناشد من أسماهم بالشرفاء من أبناء السودان بعدم الانسياق وراء دعوات “الزحف الأخضر” التي تم الدعوة لها يومي 18 و26 يناير المقبلين ، وأوضح أن الحكومة لا تستطيع منع قيام هذه المظاهرات في ظل مناخ الحريات وحق المواطنين في التظاهر.

ووصف حميدتي مايجري بفرفرة المذبوح من النظام البائد وقطع بأن هذه التحركات لن تحقق مخططاتها وجدد تأكيداته بأن هناك بلاغات مدونة في مواجهة بعض من ينتحلون صفة الدعم السريع.

whatsapp
أخبار ذات صلة