الشرطة تفك طلاسم جريمتي قتل في الخرطوم

728

الخرطوم”تاق برس”- أفلحت شرطة ولاية الخرطوم، في فك طلاسم جريمتي قتل حدثتا في الخرطوم الاسابيع الماضية.

وكشف مدير شرطة ولاية الخرطوم الفريق شرطة خالد بن الوليد، تفاصيل الجريمة الأولى بقتل فتاة تبلغ من العمر 31 عاما، وجدت جثتها مقطعة الاشلاء بمنطقة بري ناصر، وقال إن الشرطة توصلت إلى الجناة بعد تتبع خيوط الجريمة، وأضاف”هم شخصين احدهم طالب جامعي يدرس بكلية الطب في احدى الجامعات العريقة يقيم بشقة مع احد اصدقائه بسبب وجود اسرته خارج السودان، ومتهم آخر أصوله من دولتين اجنبيتين”.

وأكد بن الوليد أن التقل تم  بدوافع ارتكاب الافعال الفاضحة تحت تاثير المخدرات، وقال إن كشف هذه الجريمة قاد إلى كشف جريمة أخرى لجثة امراة وجدت قتيلة قبل شهر بمنطقة اليرموك قتلها المتهمين بنفس الكيفية ودوافع الجريمة.

وأشار إلى أن الوسائل التقنية ساعدت في الوصول إلى الجناة بعد فحص الحمض النووي للقتيلة، وتتبع بلاغات المفقودين حيث توصل الفحص إلى تطابق الحمض النووي مع والدة المجني عليها والتي سجلت بلاغ بالشرطة بفقدان ابنتها.

في الأثناء قال المدير العام لقوات الشرطة الفريق اول شرطة عادل محمد احمد بشاير، إن الشرطة تبذل كل جهودها لمنع وكشف الجريمة دون تقييد اي بلاغ ضد مجهول خاصة في الجرائم التي تهدد أمن وسلامة المجتمع والممتلكات العامة والخاصة.

whatsapp
أخبار ذات صلة