القوات المسلحة تعلق على فيديو يهدد الأهلي المصري في مباراته مع الهلال

1٬620

الخرطوم”تاق برس”- قال المتحدث باسم القوات المسلحة السودانية العميد ركن عامر محمد الحسن، إن تأمين مباراة “الهلال والأهلي المصري” المزمع اجراءها بالخرطوم”السبت”، سيتم على أكمل وجه، والمصريون فى السودان سيشعرون أنهم فى بلدهم الثاني فعلاقات البلدين والشعبين تاريخية وعلى خير ما يرام.

 جاءت تصريحات الجيش تعليقاً على مقاطع فيديو منتشرة في مواقع التواصل الاجتماعي لمشجعين منسوبين لفريق الهلال، يتوعدون خلالها النادي الأهلي الذي يخوض مباراة فاصلة مع “الهلال” لحسم بطاقة التأهل لدور الثمانية فى دوري أبطال إفريقيا.

ونقلت صحيفة “اليوم السابع” المصرية عن عامر قوله “مثل هذه المقاطع التي تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي، لا تمثل شيئاً، وتندرج فى إطار الجهل بخطورة مثل هذه التصرفات غير اللائقة والتي لا تشبه الخلق السوداني القويم في ترحابه بالضيف وإكرامه”، وأضاف”فما بالنا إذا كان هذا الضيف هم أشقاؤنا المصريون، من يسكنون شمال الوادي”

وبعث عامر برسائل اطمئنان إلى المصريين والسودانيين، أن القوات المسلحة نتخذ كافة التدابير الأمنية والحيطة والحذر، عبر خطة محكمة لتأمين مباراة الأهلي والهلال، وزاد”ونقول لمن هو قادم للتشجيع والمشاهدة.. أهلاً ومرحباً تعال وشجع فريقك في سلام”.

whatsapp
أخبار ذات صلة