منشور لقيادي بالحرية والتغيير عن حماية أعضاء لجنة التمكين يثير جدل

1٬400

الخرطوم “تاق برس” أثار منشور كتبه مدير شركة المواصلات العامة القيادي بحزب البعث العربي الاشتراكي محمد ضياء الدين، على صفحت بالفيسبوك، جدلاً كبيرا، ووجد تعلقيات بعضها ساخرا ومؤكدا، وكتب ضياء  “لا بد من تأمين وحماية أعضاء لجنة تفكيك التمكين وأسرهم”

وقال احد المعلقين على المنشور “كيف هم مسؤولين عن حماية مواطنين؟..طيب وزارة الداخلية والشرطة مسؤولين من شنو؟!! منطق غريب ياخ، ورونا شطارتكم قال.. يعني يشيلوا عكاكيز و يحرسوا أعضاء اللجنة”

وجاءت تعلقيات ضياء بعد القرارات التي أصدرتها اللجنة، بحق عدد من رموز النظام السابق ومصادرة اراضي وممتلكات، والغاء تسجيل منظمة الدعوة الإسلامية.

وقال احد المعلقين “لا ..الحامي الله ..ولو كنا بنخاف من الكيزان ماكان واجهناهم بصدورنا فاتحة لمن هم في عز جبروتهم .. والكاتبا الله بتبقا .. مابواجه عشان كدا مانديهم اكبر من حجمهم  .. قدااااام بس والدوس للكوز”

وقال أحد الناشطين: “ضروري يحصل ودا يعتبر عمل ملزم لكل أحزاب قوى الحرية والتغيير، ولو حصل أي مشكلة ( لا قدر الله) مع أي عضو من أعضاء لجنة إزالة التمكين، إنتو يا إستاذ محمد ضياء الدين، ح تكونوا مسؤولين أمام هذا الشعب الثائر، وعن هذه المشكلة، لذلك يجب عليكم حماية هؤلاء الحفارين، أنا كتبت هذا التعليق وعندي إسكرين شوت من التعليق، يلا ورونا شطارتكم”

whatsapp
أخبار ذات صلة