عضو لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد وجدي صالح يكشف عن تلقيه تهديدات من منسوبي النظام السابق وينشر ارقام هواتف

1٬247

الخرطوم “تاق برس” – كشف  عضو لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد وإسترداد الأموال، في السودان الناطق الرسمي بإسم تنسقية قوى الحرية والتغيير وجدي صالح المحامي والمستشار القانوني عن تلقيه تهديدات مباشرة من منسوبي النظام السابق. 

وقال وجدي بحسب ما رصد محرر (تاق برس)  “منذ مساء الجمعة تلقيت عدد من التهديدات المباشرة من بعض منسوبي النظام، ويظل ردنا عليها بأننا ماضون في تحقيق أهداف ثورة ديسمبر العظيمة.

وأضاف وجدي عضو لجنة إزالة التمكين  “سنعمل على تفكيك مؤسسات النظام البائد التي نهبت اموال شعبنا صامولة صامولة.ونحنا ما الناس البتتهدد ولا ارواحنا أكرم من ارواح شهدائنا. 

ولم يوضح وجدي طبيعة التهديد الذي تلقاه.

وأعلنت لجنة إزالة التمكين الخميس الماضي مصادرة عدد من الأراضي المملوكة لرموز نظام البشير وحل منظمة الدعوة الاسلامية بجانب إعفاء قيادات النظام السابق في عدد من مؤسسات الدولة.

وعرض وجدي رقم هاتف لشخص قال انه هدده فيه بحسب ما تابع محرر (تاق برس).

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجدي بالانتباه بينما دعا بعضهم لسرعة تفكيك نظام الانقاذ ومصادرة ممتلكاتهم وتحويلها إلى الشعب لكون أنها ليست حقا لهم وإنما حق الشعب السوداني. 

وقال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ردا على تغريدة وجدي في تويتر (سرعة البل بتخليهم يسكتو مرة واحدة . عليك بالبل فانه لهم رادع)

وقال اخر “اتمني بعد الكيزان ان تتجه نحو الفساد المالي لقوات الدعم السريع واسترداد اموال الذهب المنهوب وتجميد حساباتهم البنكية حفظكم الله”.

عضو لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد وجدي صالح يكشف عن تلقيه تهديدات من منسوبي النظام السابق وينشر ارقام هواتف

whatsapp
أخبار ذات صلة