قوات الدعم السريع تكشف عن أصوات نشاز تبث الشائعات وتهدد باخراسها وقطع دابر الفتنة

811

الخرطوم”تاق برس” – حذرت قوات الدعم السريع؛ من ما اعتبرته ظهور اصوات نشاز لبعض المغرضين اعداء الوطن ، تبث الشائعات والأكاذيب التي تروج لوجود خلافات بين مكونات المنظومة العسكرية “القوات المسلحة ، الدعم السريع ، الشرطة ، جهاز المخابرات العامة”؛ لدق اسفين بينها؛ ونسف وحدتها وتماسكها. 

وقال الناطق الرسمي باسم قوات الدعم السريع
العميد ركن جمال جمعة؛ في بيان تلقاه “تاق برس” إن الدعم السريع منذ تكوينها تبذل كل جهدها من أجل وحدة و سلامة واستقرار الوطن ، وتعمل في تجانس وانسجام وتنسيق تام مع كافة القوات النظامية ، لتحقيق أهداف الوطن العليا.
ونوه إلى أن هذه الأصوات شككت في قدرة القوات النظامية ، وطعنت في حيادية وولاء مكونها البشري للمؤسسات العسكرية وحكومة الفترة الانتقالية، في مسلك شائن وغريب تكذبه الوقائع والحقائق على الارض.
وأضاف “نقول لهؤلاء ضعاف النفوس هيهات لكم أن تنالوا من وحدة وتماسك المنظومة العسكرية ، التي نؤكد أنها على قلب رجل واحد ، وفي خندق واحد دفاعا عن الوطن والمواطن بمسؤولية وتجرد ونكران ذات ، مدفوعين بحب تراب هذا الوطن العزيز”.

وأكد أن قوات الدعم السريع؛ موقفها الثابت بالمضي قدما في حماية ثورة ديسمبر العظيمة حتى تحقق مبتغاها في الحرية والسلام والعدالة؛ والعمل في انسجام وتنسيق تام مع كافة مكونات المنظومة العسكرية ، لتفويت الفرصة على دعاة الفتنة المتربصين بالوطن.
ودعا جماهير الشعب الواعية و كل القادة والضباط والرتب الآخرى إلى عدم الالتفات إلى تلك الأصوات الضالة؛ وأضاف”عبر القانون وحجته سنعمل بقوة وحسم لاخراسها وقطع دابر الفتنة،لاسيما وأن استهداف المنظومة العسكرية هو استهداف لأمن وسلامة واستقرار الوطن”.

whatsapp
أخبار ذات صلة