المريخ يعلن عن مباراة افتراضية ضد فيروس كورونا

317

الخرطوم”تاق برس” – في إطار الدور المجتمعي الكبير الذي يقوم به نادي المريخ السوداني؛ وبعد اعلان النادي عن وضع مبانيه وعدد من المنشاءات تحت تصرف السلطات الصحية المختصة. 

يدشن نادي المريخ حملة تبرعات كبرى لاستنفار قاعدته العريضة داخل وخارج السودان؛ وذلك بهدف دعم الجهود الحكومية والشعبية للوقاية من وباء كرونا.
وفي هذا الاطار يعلن النادي عن قيام مباراة افتراضية بين فريق المريخ وفايروس كورونا المستجد؛ وذلك على غرار ما فعلته عدد من الأندية الجماهيرية الكبرى، حيث تقوم الجماهير بالتبرع بقيمة تذاكر الحضور لصالح الحملة التي سوف يتم توجيه ريعها لإطعام الاطفال المشردين خلال فترة الحظر المعلنة؛ إضافة إلى دعم الكوادر الطبية جيش السودان الأبيض بما يتوفر من معينات وقائية ونواقص. وطالب مجلس ادارة نادي المريخ من كافة جماهيره في كل السودان التعامل مع هذه المباراة الافتراضية تماماً كما حدث خلال ملاحم جماهيرية تاريخية ساهمت خلالها جماهير المريخ في تحقيق ابطالها لانتصارات داوية على اعتى الخصوم.
الى جانب هذا يشارك عدد من نجوم الفريق في بث رسائل توعوية موجهه للجمهور الرياضي والشعب السوداني كافة لرفع درجة الوعي بمخاطر هذا الوباء وحث الناس على ضرورة الالتزام بالموجهات الصحية المفروضة.

whatsapp
أخبار ذات صلة