عاجل .. وفاة قائد المنطقة العسكرية المركزية للجيش السوداني بالخرطوم

3٬609

الخرطوم “تاق برس” – أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة السودانية وفاة اللواء عادل حامد حسن الجمرى قائد المنطقة العسكرية المركزية للجيش السوداني الخرطوم.

وكان مصدر عسكري كشف فجر السبت عن وفاة قائد المنطقة العسكرية المركزية بالجيش السوداني اللواء الجمري محمود الجمري.

ولم يعطي المصدر الذي فضل عدم كشف هويته، تفاصيل اكثر عن سبب الوفاة بحسب وكالة الأناضول.

وتشمل المنطقة العسكرية المركزية كل وحدات القوات النظامية بالعاصمة السودانية الخرطوم وتضم المناطق العسكرية في الخرطوم والخرطوم بحري وام درمان، وهي مسؤولة عن تأمين العاصمة.

ونعت القوات المسلحة في صفحتها الرسمية على الفيس بوك الجمري حيث قالت ” بقلوب راضية بقضاء الله وقدره يحتسب القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان ورئيس هيئة الأركان ونوابه وقادة الوحدات والفرق العسكرية وضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة عند الله تعالى المغفور له بإذن الله تعالى اللواء الركن عادل حسن حامد الجمري  قائد المنطقة العسكرية المركزية الدفعة (36) كلية حربية الذي وافته المنية اليوم السبت اثر علة لم تمهله طويلا.

وقالت القوات المسلحة “لقد كان الفقيد مهنيا من الطراز الفريد وقائدا فذا بوحدات وتشكيلات القوات المسلحة التي عمل بها منذ التخرج ونحن إذ ننعيه نترحم عليه سائلين الله عز وجل أن يجعل الجنة مثواه ومتقلبه مع الصديقين والصالحين و الشهداء ونعزي أهله وذويه وزملائه بالقوات المسلحة والشعب السوداني في هذا الفقد العظيم ..
( إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ)

 

whatsapp
أخبار ذات صلة