شقيق وزير اتحادي سوداني يهدد المنتقدين لأداء أخيه في الوزارة

1٬531

الخرطوم”تاق برس”- كشفت مصادر عن تهديد شقيق وزير اتحادي لعدد من الناشطين الذين يوجهون انتقادات لأداء الوزير في عدد من الملفات، ونقلت صحيفة (اليوم التالي) عن المصادر أن شقيق الوزير الذي يدعى (أ، ع) و يقيم في دولة عربية أجرى عدد من الاتصالات بمن انتقدوا الوزير، وقام بحملات تشويه سمعة البعض ونشر الأكاذيب حولهم بغرض وقف الدفاع عن قضايا وطنهم وشعبهم والهجوم على شقيقه.

وكشفوا عن اتصالات أجراها مع سياسيين ومعارف لبث إشاعات كاذبة.

ووصف أحد الناشطين سلوك شقيق الوزير بالهمجي وأكد أن هذا نفس نهج النظام البائد في (البلطجة السياسية) على حد قوله، وأضاف إن هذا يكشف عن عدم حدوث تغيير حقيقي في عقليات بعض السياسيين والتنفيذيين وهي مثل ممارسات شقيق الرئيس المخلوع في الدفاع عنه.

وأكد أنهم لايستغربون هذا السلوك خاصة أن الوزير نفسه على صلة بالنظام البائد وتقلد منصباً دستورياً في أحد لجان النظام البائد والآن وزير بحكومة الثورة.

وأكد أن نقدهم للوزير ليس شخصياً ولا خلاف شخصي معه لكي ينبري شقيقه وأهله للكيد للمعارضين لسياسات الوزير المدمرة، مشيراً الى أن الخلاف حول قضايا وطنية تتعلق ببقاء السودان وحياة الشعب السوداني وبطريقة إدارته لملفات تتعلق بحاضر ومستقبل الوطن وتتناقض مع خط الثورة وتطلعات الشعب السوداني.

whatsapp
أخبار ذات صلة