بالفيديو.. احداث شغب واصابات في محاكمة الشهيد حنفي والشرطة تضرب المواطنين بالعصي وتطلق الغاز المسيل للدموع لتفريقهم وبيان يوضح التفاصيل

853

الخرطوم”تاق برس” – أطلقت قوات من الشرطة الغاز المسيل للدموع على مجموعات كبيرة من المواطنين تجمعوا لمتابعة أولى جلسات محاكمة ضابط بقوات الدعم السريع متهم بقتل الشهيد حنفي عبد الشكور أحد الثوار الذي لقي مصرعه خلال ثورة ديسمبر 2019 دهسا بسيارة الرائد بقوات الدعم السريع يوسف محي الدين الفكي في 3 يونيو من العام ٢٠١٩ بحي الدوحة في ام درمان. 

وكشف بيان لقوات الشرطة؛ تلقاه (تاق برس) عن خروج مجموعات كبيرة من المواطنين  في مواكب سلمية؛ أثناء محكمة مقتل الشهيد حنفي عبد الشكور بام درمان اليوم الثلاثاء .

وقال البيان إن مجموعات متفلته أثارت الشغب و قامت بالاعتداء على قوات الشرطة بالحجارة؛ واصيب عدد من افراد الشرطة مع  اتلاف مركبة شرطة وتعاملت معهم  بالغاز المسيل للدموع.
وأشار البيان إلى أن احد المتظاهرين التقط عبوة غاز مسيل للدموع  فاصابته في كفه وتم اسعافه إلى مستشفي امدرمان .وقد تم اتخاذ الاجراءات القانونبة.
ودعت الشرطة المواطنين الالتزام بوعي الثورة في مسيراتها السلمية و الابتعاد  عن العنف.

 

بالفيديو.. احداث شغب واصابات في محاكمة الشهيد حنفي والشرطة تضرب المواطنين بالعصي وتطلق الغاز المسيل للدموع لتفريقهم وبيان يوضح التفاصيل بالفيديو.. احداث شغب واصابات في محاكمة الشهيد حنفي والشرطة تضرب المواطنين بالعصي وتطلق الغاز المسيل للدموع لتفريقهم وبيان يوضح التفاصيل بالفيديو.. احداث شغب واصابات في محاكمة الشهيد حنفي والشرطة تضرب المواطنين بالعصي وتطلق الغاز المسيل للدموع لتفريقهم وبيان يوضح التفاصيل

 

whatsapp
أخبار ذات صلة