تجمع المهنيين السودانيين يعلن استعادة صفحته على فيسبوك ويحرك اجراءات قانونية ضد الخاطفين ومصادر (تاق برس) تكشف كيفية إعادة الصفحة وتامينها

392

الخرطوم “تاق برس” – اعلن تجمع المهنيين السودانيين استعادة صفحته في الفيس بوك بعد استيلاء مجموعة محمد ناجي الأصم عليها في 30 يونيو الماضي.

،وكشف تجمع المهنيين في بيان اليوم الاربعاء تحريك اجراءات قانونية ضد من اسماهم بـ”السارقين والخاطفين.

وكشفت مصادر ل(تاق برس) عن استعادة تجمع المهنيين السودانيين (كلمة سر الصفحة ) بإجراءات توثيق تمت عبر جواز سفر أحد قيادات تجمع المهنيين في عملية تمت في دولة خارجية وتامينها بصورة كبيرة حتى لا تتعرض لاستيلاء اي من مجموعة الأصم عليها.

في المقابل قالت مصادر مقربة من مجموعة الأصم ان المجموعة عازمة على استعادة الصفحة لانها الأحق بادارتها وتمثل صوت الثورة والتعبير عن كل الكيانات المهنية ولن يسمح للمجموعة الجديدة بالاستيلاء على الصفحة وادارة نشاطها.
فيما يلي ينشر (تاق برس) نص بيان التجمع :

تجمُّع المهنيين السُّودانيين

#تصريح_صحفي

شعبنا الكريم

عادت صفحة تجمع المهنيين السودانيين على الفيسبوك إلى سيطرة التجمع بعدما تم تخليصها من أيدي المُختطِفين عبر إجراءات فنية ردّت الحق لأهله، نواصل من خلالها عملنا الإعلامي إلى جانب العمل على الأرض لتحقيق ما عاهدناكم عليه من أهداف.

نشكر كل من تضامن وأعلن رفضه للاختطاف. ولِمن جعلوا مساحاتهم منصات بديلة لصوت تجمع المهنيين السودانيين فيوض الإعزاز. هذا الدعم يضعنا أمام مسؤولية أن نرتقي لمستوى تطلعات شعبنا وستجدون من جانبنا أعلى درجات الالتزام.

إجراءاتنا القانونية ماضية ضد من شاركوا في تلك السرقة سواء بالتنفيذ أو بالإيعاز، لأجل تنقية المجال العام من مثل هذه الممارسات وقطع دابرها إلى الأبد، كي لا يستسهلها أي انقلابي أو مغامر في المستقبل.

هذه الصفحة ملك للمهنيين والعاملين وقضاياهم، وللجان المقاومة والكيانات المطلبية وكل ثائرات وثوار شعبنا وفعالياته الحيّة، مرآة لمعاناة وأشواق شعبنا وصوتًا للتعبير عن تطلعاته لا وعاءً لطبخ الحصى على الماء، كما أُرِيد بها.

whatsapp
أخبار ذات صلة