شابان من لجان المقاومة يقطعان مئات الكيلومترات سيرًا على الأقدام لتسليم مذكرة إلى حمدوك فماذا بها؟ ولماذا لم يستقلا عربة؟

1٬755

الخرطوم “تاق برس”  – بدا إثنان من شباب لجنة مقاومة القسم الأول وسط مدني رحلة سير على الأقدام صباح اليوم من مدينة مدني بولاية الجزيرة الى الخرطوم (180 كيلو) لتسليم مذكرة لرئيس الوزراء عبد الله حمدوك تتضمن عدداً من المطالب.

وقرر الشابان مدثر عبد العظيم أبوعاقلة وعرابي أحمد حمزة اللذان تتراوح اعمارهما بين 18-19 عاما وهما خريجان من احدى الجامعات ، السير على الاقدام لتسليم مذكرتهما التى تتعلق بمطالب وقضايا تمس ولاية الجزيرة .

وقال مدثر عبد العظيم أبو عاقلة أن المذكرة التي سيتم تسليمها لرئيس الوزراء تتضمن جملة من العقبات التي تعترض إنسياب وتوزيع الوقود والغاز والدقيق والسبل الكفيلة لمعالجتها إضافة لإعادة تأهيل مشروع الجزيرة والمؤسسات الزراعية اللصيقة به بصورة علمية متطورة وجدد الإلتزام بالمضي قدما في توحيد الصفوف والإلتفاف حول حكومة الثورة وقضايا الوطن والمواطن وإصلاح قوي الثورة.

شابان من لجان المقاومة يقطعان مئات الكيلومترات سيرًا على الأقدام لتسليم مذكرة إلى حمدوك فماذا بها؟ ولماذا لم يستقلا عربة؟

وكشف عرابي أحمد حمزة أن الرحلة الراجلة للخرطوم ترمز الى التاكيد بان طريق الثورة طويل ويتطلب التمسك بأهدافها.

وقال بحسب وكالة السودان للانباء إن الهدف من الرحلة توصيل رسائل لرئيس الوزراء لتصحيح مسار الثورة ومعالجة القضايا الإقتصادية خاصة مشروع الجزيرة.

whatsapp
أخبار ذات صلة