عاجل .. انتهت الحكاية.. ميسي يطلب الرحيل من برشلونة وهذه خياراته القادمة

1٬084

“تاق برس” – وكالات – قالت صحيفة ماركا الإسبانية وتي واي سي الأرجنتينية إن ليونيل ميسي قد أبلغ  برشلونة  رغبته في مغادرة النادي هذا الصيف.

وأكد فريق برشلونة الإسباني الثلاثاء بشكل رسمي تلقيه طلباً من الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بمغادرة النادي.

وكان ميسي قد اجتمع مع المدرب الجديد رونالد كومان خلال الأيام الماضية للاستقرار على قراره النهائي بشأن مستقبله مع الفريق الكتالوني.

وبعد اجتماع لم يكن ما قيل فيه مرضيًا للنجم الأرجنتيني، يبدو أنه قرر تفعيل بند الرحيل عن برشلونة هذا الصيف أي قبل نهاية عقده بعام واحد.

وحسب ماركا فإن ميسي قد أرسل رسالة للنادي عبر الفاكس يعبر فيها عن رغبته في تنفيذ البند المنصوص عليه في عقده والذي بموجبه يمكنه مغادرة النادي من جانب واحد في نهاية الموسم الحالي.

ويمتلك الدولي الأرجنتيني شرطًا جزائيًا تبلغ قيمته 700 مليون يورو، ويمكنه المغادرة مجانًا الصيف المقبل بنهاية عقده، وسط ترقب العديد من الأندية حول العالم.

ولكن بند الرحيل سيجعل برشلونة يقبل بأسعار أقل من ربع الشرط الجزائي حتى لا يخسر نجمه مجانًا، وفي حال قرر ليو الرحيل فإن الإدارة بالطبع ستنصاع له.

وبموجب هذا البند قد ينهي ميسي عقده ويرحل مجانًا هذا الصيف إن لم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة برشلونة للرحيل بعد الاستماع إلى العروض المقدمة.

ورغم أن هذا البند قد انتهت فاعليته في يونيو، إلا أن ميسي سيطالب بتفعيله من جديد نظرًا لأن هذا الموسم كان استثنائيًا ولم ينتهِ في يونيو، وذلك حسب ماركا أيضًا.

وتداولت تقارير صحفية إسبانية اسم مانشستر يونايتد كوجهة تبدو الأقرب لليونيل ميسي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حال مغادرته صفوف برشلونة، بعدما طرحت أسماء أندية كمانشستر سيتي وإنتر الإيطالي ويوفنتوس كوجهات محتملة.

وأوضح مصدر داخل برشلونة، أن محاميي اللاعب أرسلوا فاكسا أعلنوا فيه رغبة ميسي في إنهاء عقده من جانب واحد، بموجب البند الذي انتهى في العاشر من يونيو الماضي، لكن النادي يعتبر أن عقده ساري المفعول حتى 30 يونيو 2021.

يذكر أن الشرط الجزائي يبلغ في عقد ميسي 700 مليون يورو.

whatsapp
أخبار ذات صلة