السودان : قوة من الشرطة والدعم السريع تنفذ عملية مداهمة لإعادة مسروقات

769

الخرطوم “تاق برس” – أعادت شرطة ولاية البحر الأحمر بالتعاون مع قوة من  الدعم السريع، كميات كبيرة من المسروقات والمنهوبات خلال  الأحداث الأخيرة التي شهدتها مدينة بورتسودان.

وقال المكتب الصحفي للشرطة في بيان الاثنين، إن الفريق المشترك تمكن بعد توافر معلومات من وجود عدد مقدر من الاثاثات المسروقة في الأحداث الأخيرة مخزنة بعدد من  المنازل بمنطقة أم القرى بالديوم الشرقية للمدينة. وأشار البيان، إلى أن الفريق  المشترك نفذ مداهمة للمنازل المستهدفة بعد استيفاء الإجراءات القانونية اللازمة حيث تمكن امن ضبط عدد كبير من الاثاثات والاجهزة الكهربائية ومعدات ورشة نجارة كاملة تم نهبها أثناء الاحداث، معلناً إتخاذ إجراءات بلاغات في مواجهة المتهمين  بقسم الثورة توطئة لتقديمهم   للعدالة..

وقال مدير شرطة الولاية اللواء شرطة طارق الأمين البدراوي في تصريح للمكتب الصحفي للشرطة، إن شرطة الولاية تنفذ خططها في منع واكتشاف الجريمة وفق المخطط بكافة المحاور، وأشاد بالمجهودات التي يبذلها أفراد الشرطة  في استرداد المسروقات والمنهوبات  مشيرا إلى ضرورة بذل مزيد من الجهد حتى يتم استعادة جميع المسروقات والمنهوبات إبان الأحداث الأخيرة ورد الحقوق لأصحابها  والقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.

whatsapp
أخبار ذات صلة