ولاية الخرطوم تعلن قرارات جديدة بشأن نتيجة امتحانات الأساس وتكشف عن خلل

11٬567

الخرطوم “تاق برس” – أجاز والي ولاية الخرطوم، أيمن خالد نمر، اليوم الثلاثاء، نتيجة امتحانات مرحلة الأساس بالولاية، عقب اجتماع  مجلس حكومة ولاية الخرطوم.

وقالت وزارة التربية بولاية بحسب “وكالة السودان للأنباء”، إن الوزارة أخضعت النتيجة إلى تحليل علمي وخرجت بمؤشرات مهمة ستعمل على معالجة الخلل باعتبارها بداية حقيقية لإصلاح كامل للعملية التعليمية والتربوية من ناحية المناهج وتدريب المعلم والمناشط التربوية وإعادة الثقة للتعليم الحكومي، وأشارت الوزارة إلى أنها ستعمل على زيادة فرص المقبولين وتقليل الفاقد التربوي.

ووجه مجلس حكومة ولاية الخرطوم في إجتماعه، بتوجيه كل جهود الولاية ممثلة في وزارة الصحة والمحليات والمنظمات الداعمة ولجان المقاومة ولجان التغيير والخدمات لتكثيف عمليات الرش لمكافحة البعوض والذباب وتجفيف البرك والمصارف من خلال حملة تبدأ الاحد القادم وتستمر لمدة ثلاثة أشهر.

وأوضح الامين العام لحكومة الولاية عبد المنعم عمر احمد، أن الاجتماع أمن على توزيع المهام وتوفير الدعم المطلوب والاليات والكوادر العاملة حتى تحقق الحملة نتائج ايجابية ملموسة واجاز الاجتماع الخطة التي قدمها مدير عام الصحة بخصوص تكثيف الرش.

whatsapp
أخبار ذات صلة