قرار باغلاق جميع الكباري بالخرطوم وتحذيرات من تهديدات امنية وتحركات أنصار نظام البشير

2٬375

الخرطوم “تاق برس ” – أعلنت حكومة ولاية الخرطوم إغلاق جميع الجسور بالولاية اعتباراً من الساعة الثانية عشر من مساء اليوم “الأربعاء” حتى مساء الغد تحوطاً لتداعيات الاحتفال بذكري ثورة “21” أكتوبر.

وأعتذرت حكومة الولاية لمواطني الخرطوم في بيان مساء اليوم الثلاثاء عن إغلاق الجسور بالولاية وأرجعت الخطوة إلى معلومات تهدد الأمن.

وحسب البيان قالت سلطات الخرطوم  “إنه بناءً على ما نملك من معلومات نعتذر لمواطني ولاية الخرطوم عن ما سيمسهم من ضُر نتيجة إغلاق كباري المدينة احترازياً من الساعة 12 منتصف الليل وحتى مساء الأربعاء 21 أكتوبر”.

وأوضحت أن أنصار النظام البائد (نظام الرئيس المخلوع عمر البشير) يرتبون لإستغلال موكب الاحتفال بـ “21” أكتوبر” وقال البيان “لا يخفى عليكم استغلال أنصار العهد البائد وأعوانه، لمناخ الحرية والتعبير السلمي، ومحاولاتهم المستمرة لاستغلال مواكب الثوار، والتستر خلفها، طمعاً في عودة حكم بائد، أو محاولة يائسة لإحداث عنف يعكر صفاء سلمية الثورة.

وأضافت سلطات حكومة الخرطوم في البيان قائلة “كما هو معلوم لديكم تحركات النظام البائد ودعواتهم البائسة لهذا اليوم العظيم والاستماتة في محاولة حرف مواكب الثوار عن مساراتها الثورية بغرض إحداث الفوضى”.

whatsapp
أخبار ذات صلة