بالصور.. عضو في المجلس السيادي يصل مكتبه بالقصر الرئاسي يقود “دراجة”

6٬639

الخرطوم “تاق برس” – فاجأ عضو المجلس السيادي الانتقالي في السودان محمد الحسن التعايشى حرس القصر الرئاسي في الخرطوم صباح اليوم الاحد و مسئولى المراسم، عندما حضر الى مكتبه بالقصر وهو يقود دراجة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا تظهر التعايشي على ظهر الدراجة بدلا عن سيارته المخصصة له.

واثارت خطوة التعايشي بحسب ما رصد محرر “تاق برس”، جدلا وتساؤلات بين مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي واعتبر البعض انه يريد ان يظهر حالة تقشف بعد انتقادات كبيرة تعرض لها اعضاء مجلس السيادة والحكومة الانتقالية في استغلال سيارات فارهة في وقت يعاني فيه المواطن من ضيق العيش، وراى البعض الاخر فيها “شو” ومحاولة لتقليد اخرين بينهم مسؤولين في بريطانيا والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وعلق البعض ساخرا ” قاطع بنزين .. ربما انه لم يجد وقود ولا يستطيع الوقوف في الصف ثلاثة او اربعة ايام” في اشارة الى حالة المعاناة التي يواجهها السودانيين في الحصول على الوقود رغم تحرير اسعاره وبيعه تجاريا باسعار تضاعفت 400 بالمائة عن السعر السابق. 

وكتب احد رواد مواقع التواصل الاجتماعي سبحان الله المصور قدرة الله كان لافي في الشارع صدفه وصورو

وعلق اخر  .. صور لاستعطاف صغار العقول .. عادي كويس انه هو عنده دراجة في ناس حق المواصلات ما عندها .. كفاية لعب بمشاعر الناس.
وكتب اخر .. دا كذب وكلام فارغ عندو “جييب انفنتي” عايز يعمل شوا بس عدموا البلد العافية لا امن ولا خبز ولا وقود الله لايوفقهم .

وعلق اخر ..  هههههههه هههههههه عمك ياخ عامل فيها ظريف والله كان ركبتا عجله انتو بعيدين عن الشعب السوداني الغلبان والله الشعب تعب..

بالصور.. عضو في المجلس السيادي يصل مكتبه بالقصر الرئاسي يقود "دراجة"
محمد الحسن التعايشي
whatsapp
أخبار ذات صلة