تحديد موعد ومسار تشييع بهاء الدين نوري المقتول باحدى معتقلات الدعم السريع ومطالبات من لجان المقاومة

الخرطوم تاق برس  – سيتم تشييع جثمان قتيل الكلاكلة بهاء الدين نوري غدا الثلاثاء ٢٩ ديسمبر عند الثالثة عصرا بمقابر حسن الخاتمة الكلاكلة.

وعثر على بهاء الدين نوري مقتولا ومضرجًا في دمائه خلال الايام الماضية جراء التعذيب في إحدى معتقلات قوات الدعم السريع في الخرطوم.

وسيخاطب المشيعين شقيق الشهيد حول آخر مستجدات القضية وموقف الأسرة منها

واهابت لجان المقاومة الكلاكلات جنوب الخرطوم و تنسيقية احياء الخرطوم شرق بجماهير الشعب وكل لجان المقاومة بالعاصمة المشاركة فى تشييع شهيد الوطن المغدور بهاء الدين نوري من أمام منزله بالكلاكلة صنقعت جوار نادي الصفا الساعة 3 ظهرا غدا الثلاثاء بمقابر حسن الخاتمة الكلاكلة شرق شارع مايو.

واعتبروا أن المشاركة تشييع  الشهيد نوري سيكون إعلانا قويا برفض الشعب لما تمارسه هذه القوات من ترصد للثوار والإستفراد بهم وتعذيبهم الشنيع حتى الموت عبر أجهزتها الأستخباراتية

وأعلنت النيابة العامة اليوم الاثنين تدوين بلاغات بالقتل العمد والقبض على ضباط من الدعم السريع في مقتل نوري بعد استلام نتائج تشريح جثته بحسب طلب اسرته.

وأصدرت قوات الدعم السريع قرارا بإحالة رئيس دائرة الاستخبارات وضباط يتبعون لها شاركوا في حادثة مقتل نوري للتحقيق والتحفظ عليهم في القضية.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!