الشرطة تكشف تفاصيل وملابسات اغتيال طالب جامعة ام درمان الاسلامية واعترافات المتهمين

الخرطوم “تاق برس” – اعلنت شرطة الخرطوم، في مؤتمر صحفي مساء اليوم الاثنين، القبض على المتهمين بقتل طالب جامعة أم درمان الإسلامية “عبد العزيز الصادق” في الثاثة ظهرا بقسم شرطة ابو سعد تمكنت شرطة ابو سعد ومحلية ام درمان من القبض على احد المتهمين واقر بانه شارك في الجريمة وارشد على الاخرين وقال انه دخل في عراك مع الجاني وتم العثور على اداة الجريمة سكين ملطخة بالدماء داخل منزله ووجد انه مصاب”.

وقالت الشرطة اتنها بصدد تسجيل اعترفات قضائية عن الحادثة.

واكدت الشرطة استغلال كافة الإمكانات التقنية والفنية والكلاب الشرطية للتوصل للجناة. ولقي الصادق مصرعه طعنا داخل حرم الجامعة صباح الاحد.

وتاكيدا لما انفرد به “تاق برس” كشف المتهمين فى سياق اعترافاتهم بحسب مدير شرطة ولاية الخرطوم ان ثلاثة من المتفلتين، كانوا يستغلون دراجة بخارية “موتر” دخلوا جامعة ام درمان الاسلامية بدافع السرقة، وفي طريقهم الى داخل الجامعة المترامية الاطراف عند التاسعة صباحاً، وجدوا الطالب القتيل في طريقه من الداخلية الى الجامعة، يحمل هاتفه الجوال حاول الجاني انتزاع الهاتف منه وأثناء مقاومة القتيل لهما كان القتيل يحمل “مطوة” وسدد بها طعنة فى الفخذ الأيمن للمتهم الأساسي، والذي كان يحمل سكينا وقام بإخراجها وتسديد طعنة قاتلة للقتيل على صدره ما اودى بحياته اثناء دفاعه عن هاتفه وماله.

وبحسب اعترافات المتهمين فقد غادر اثنين منهما الجامعة سريعا واتصلا هاتفيا بالمتهم الثالث وأخبراه بالحادثة وفروا هاربين.

وتحدث في المؤتمر الصحفي مدير شرطة ولاية الخرطوم ومدير دائرة الجنايات ومدير ادارة المباحث بالولاية.

تابع التفاصيل الكاملة بالفيديو

 

لمتابعة اخبارنا انضم الى مجموعاتنا في واتساب
أخبار ذات صلة
تاق برس
error: Content is protected !!