القبض على المتهم الثالث في مقتل طالب جامعة ام درمان الإسلامية في هذه المدينة

الخرطوم تاق برس- ألقت إدارة المباحث المركزية بولاية البحر الأحمر بالتنسيق مع الإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية وشرطة ولاية الخرطوم القبض على المتهم الثالث في قضية مقتل طالب الإسلامية فور وصوله لمدينة بورتسودان.

وتفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة بأنه فور تلقي إدارة المباحث المركزية بولاية البحر الأحمر معلومات بهروب المتهم الثالث في قضية مقتل طالب جامعة ام درمان الإسلامية عبد العزيز إلى مدينة بورتسودان.

ووصول المتهم الاساسي في حادثة مقتل طالب جامعة امدرمان الإسلامية إلى الخرطوم برحلة طيران تاركو القادمة من بورتسودان بعد أن ألقت المباحث المركزية القبض عليه فور وصوله لمدينة بورتسودان

ووجه مدير شرطة الولاية أمير عبد المنعم فضل بإستنفار قوة المباحث حيث تم تشكيل فريق مشترك من المباحث المركزية بالولاية ومباحث شرطة محلية بورتسودان تحت إشراف السيد مدير دائرة الجنايات بالولاية عمر أحمد الجعلي للبحث عن المتهم وإلقاء القبض عليه في أقصر وقت ممكن .
تم تقسيم القوة إلى مجموعات لتكثيف أعمال البحث والتي إستمرت طيلة الليل إلى أن تمكنت قوة السوق الشعبي صباح اليوم من إلقاء القبض على المتهم (ر.ص) وهو في طريقه للهرب خارج السودان ، حيث تم إحضاره لرئاسة الإدارة بالولاية لإجراء التحريات معه وأثناء التحري الأولي أقر المتهم واعترف بجريمته بالإشتراك مع زملائه وتم عمل يومية إجراءات حيث سجل المتهم إعترافاً قضائياً أمام السيد القاضي لصالح البلاغ بقسم أبو سعد ولمتابعة التحريات سيتم ترحيله لولاية الخرطوم .

الطالب القتيل عبد العزيز

 

وامتدح أمير عبد المنعم فضل مدير شرطة الولاية الجهود التي بذلت من قبل التيم القائم على القبض و مساهمتهم في تثبيت الخارجين عن القانون مشيراً إلى أهمية بذل المزيد من الجهود لإرساء دعائم الأمن والإستقرار داخل الولاية .
من جانبه امتدح النذير خضر مدير الادارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية جهود الادارات الشرطية في إماطة اللثام عن البلاغ في زمن قياسي.

لمتابعة اخبارنا انضم الى مجموعاتنا في واتساب
تاق برس
error: Content is protected !!