مقتل 10 أفراد من الشرطة السودانية في مواجهات مع عصابات مخدرات

صورة ارشيفية

الخرطوم تاق برس- اعلنت وزارة الداخلية؛ مقتل الملازم شرطة هنو ابكر الزبير و تسعة من منسوبي الإدارة العامة لمكافحة المخدرات إثر تعرضهم لهجوم من عصابات المخدرات باحراش محمية الردوم منطقة(سنقو) بولاية جنوب دارفور.

وبحسب تعميم صحفي من الشرطة تلقاه (تاق برس) اليوم الجمعة، فإن الضابط وبقية منسوبي شرطة مكافحة المخدرات قتلوا أثناء اضطلاعهم بواجبهم في دك قلاع المخدرات ضمن حملات مكافحة المخدرات والسموم.

وتعد منطقة محمية الردوم بولاية جنوب دارفور أكبر  واخطر مواقع زراعة المخدرات “البنقو” في السودان، وتنفذ السلطات عمليات دائمة من وقت لآخر للقبض على عصابات وتجار المخدرات والجماعات العاملة في زراعة المخدرات.
وأكدت وزارة الداخلية في البيان أن هذه المحاولات الغادرة واليائسة لن تثنيها عن آداء واجباتها في حفظ أمن واستقرار الوطن والمواطن والقضاء على كافة مظاهر التفلتات وتطهير كل مناطق زراعة المخدرات والسموم وبسط هيبة الدولة وانفاذ القانون خدمة للبلاد والعباد.

واحتسب  وزير الداخلية و المدير العام لقوات الشرطة و نائب المدير العام المفتش العام لقوات الشرطة و أعضاء هيئتي الإدارة والقيادة الملازم شرطة هنو ابكر الزبير وتسعة من منسوبي الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وقالت انها تحتسب ثلة من خيرة أبناء الوطن.

لمتابعة اخبارنا انضم الى مجموعاتنا في واتساب

أخبار ذات صلة
تاق برس
error: Content is protected !!