مصرع واصابة 18 شخصًا في حادثي مرور على طريقين كبيرين بالسودان

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل مواكبة التطورات

الخرطوم “تاق برس” – لقي (10) أشخاص مصرعهم وإصيب (8) آخرون بأذى جسيم، في حادثي مرور منفصلين على طريقي شريان الشمال شمال السودان، وطريق الصادرات الرابط غرب السودان بام درمان.

وقالت الشرطة السودانية في تصريح صحفي ليل امس الاحد، ان 5 أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب 4 آخرون بأذى جسيم إثر تعرضهم لحادث مروري بالقرب من تقاطع شريان الشمال مع الطريق الدائري وهو من الطرق القومية الكبيرة في البلاد، عقب تصادم بص سفري قادم من جهة الغرب إلى الاتجاه الشرقي مع عربة صالون “كليك” قادمة من الاتجاه الجنوبي نحو الاتجاه الشمالي.

وبحسب المكتب الصحفي للشرطة،  أن الحادث المروري وقع ثحديداً في منطقة لفة القماير بجهة مدينة أم درمان، وأن الحادث وقع نتيجة تخطي سائق البص للمركبات على الطريق.

واشار المكتب الصحفي الى انه جرى إسعاف جميع المصابين إلى حوادث مستشفى أم درمان لتلقي العلاج والإسعافات اللازمة.

وبناء على أمر صادر من النيابة المختصة تم تسليم الجثامين إلى ذويهم واستخراج تصاريح الدفن.

وتم توقيف المتهم الرئيسي في البلاغ “سائق البص” واتخاد إجراءات قانونية في مواجهته بدائرة الاختصاص وفقا لتصريح المكتب الصحفي للشرطة.

واعلنت الشرطة، وقوع حادث مروري آخر مشابه بمنطقة “أم قرفة” في محلية بارا بولاية شمال كردفان، غرب السودان على طريق الصادرات بارا- جبرة الشيخ – أم درمان وهو من اكبر الطرق المشيدة حديثا في السودان.

وبحسب متابعات الشرطة أسفر الحادث عن وفاة 5 أشخاص وإصابة 4 آخرين بأذى جسيم.

واكدت الشرطة نقل بعض المصابين إلى العاصمة الخرطوم لتلقي العلاج.

وباشرت شرطة المرور التحريات لمعرفة ملابسات وأسباب الحادث، وتم إتخاذ إجراءات قانونية في مواجهة المتسبب في الحادث بدائرة الاختصاص ونقل الجثامين إلى المشرحة.

لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعاتنا في واتساب

أخبار ذات صلة
error: Content is protected !!