كشف أعداد الطلاب السودانيين الجالسين لإمتحانات شهادة الأساس في مصر غداً

159

الخرطوم”تاق برس”- أعلنت سفارة السودان بجمهورية مصر العربية، عن إكتمال كآفة الترتيبات الإدارية والفنية والصحية، لإنطلاقة امتحانات شهادة الأساس بمركز القاهرة يوم غد الأحد .

وقال المستشار الثقافي بالسفارة، مرتضى محمد عثمان، إن عدد التلاميذ الجالسين لامتحان هذا العام 2250 تلميذ وتلميذة موزعين على مركزين بالقاهرة هما مركز المجلس الإفريقي ومركز مدرسة الصداقة السودانية ويتم الجلوس للامتحان لمنسوبيه بمدرسة أمير الشعراء بمنطقة أم المصريين جنوب الجيزة.
وقال إنه تم وضع خطة بالتنسيق مع اللجان والمشرفين والكنترول من أجل إنجاح الإمتحانات بالصورة المطلوبة مع الإلتزام الصارم بتطبيق كافة الضوابط والإجراءات الصحية وفي أولها التباعد الاجتماعي ولبس الكمامة.
ووفقاً لصحيفة السوداني طمأن أولياء أمور التلاميذ بأن السفارة السودانية ولجنة الإمتحانات بمركز مصر تقوم بواجبها على الوجه الأكمل تجاه استمرار عملية الامتحانات بصورة تتناسب والمسئولية المهنية والتعليمية إدارياً وفنياً وصحيا.ً
وأشار الى وصول الكنترول من السودان متمثلاً في كنترول المدرسة السودانية عوض آدم الصديق، ومركز المجلس الإفريقي الأستاذ الرشيد شريف أبوبكر.

whatsapp
أخبار ذات صلة