الهلال والمريخ ينثران الفرح في سماء السودان .. تفاصيل مبارتي التأهل في دوري أبطال أفريقيا

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل مواكبة التطورات

الخرطوم تاق برس- نثر فريقا الهلال والمريخ الفرح في سماء السودان بصعودهما مساء اليوم الاحد إلى الدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا حيث حصل الهلال على تعادل 1/1 أمام ضيفه فاسيل الأثيوبي ، بينما هزم المريخ ضيفه الاكسبريس الاوغندي بهدف دون مقابل  من البطولة الأفريقية.

وتأهّل الهلال إلى الدور الأول من البطولة الأفريقية للأندية الأبطال، وذلك عقب تعادله بهدف لكل مع ضيفه فاسيل الإثيوبي في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد الجوهرة الزرقاء بأم درمان اليوم الاحد.

وتقدم الهلال بالهدف الأول عن طريق مهاجمه محمد عبد الرحمن في شوط اللعب الأول الذي انتهى بتقدُّم الأزرق.

بيد أن الفريق الإثيوبي استطاع مباغتة الأزرق وأدرك التعادل في منتصف الشوط الثاني بعد أن قدم لاعبوه مردوداً فنياً عالياً استطاعوا به الوصول إلى شباك الحارس أبو عشرين عن طريق ركلة ثابتة.

ولم يمنع الهدف الهلال من تحقيق هدفه بالصعود إلى الدور القادم من البطولة بعد أن حافظ لاعبو الفريق على نتيجة التعادل حتى نهاية المباراة.

وكان الأزرق تعادل مع منافسه الإثيوبي على ملعبه ببحر دار بهدفين لكل في جولة الذهاب أحرز اهداف هلال محمد عبد الرحمن وياسر مزمل.

وتمكن المريخ من تحقيق الفوز على الإكسبريس الأوغندي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بإستاد شيكان بالأبيض عاصمة ولاية شمال كردفان مساء اليوم الاحد.

وتقدم فريق المريخ بهدف من قدم  اللاعب أحمد التش في الدقيقة 76 من الشوط الثاني للمباراة ، بعد أن بذل فيها الثنائي السماني الصاوي وبكري المدينة مجهوداً كبيراً.

وكان المريخ خسر مباراة الذهاب أمام الإكسبريس بهدفين مقابل هدف وبهذه النتيجة ضمن المريخ التأهل أيضا إلى الدور الثاني.

لمتابعة أخبارنا انضم إلى مجموعاتنا في واتساب

أخبار ذات صلة
error: Content is protected !!