صحفي سوداني يفوز بجائزة وكالة رويترز لأفضل صحفيين للعام 2021

663

الخرطوم- (تاق برس)- كتب الصحفي خالد عبد العزيز، مراسل وكالة رويترز بالسودان، بفيسبوك قائلا: الحمد لله لقد تم اختيارى ضمن الفائزين بجائزة رويترز لافضل لصحفيين لعام 2021 وهذه جائزة تقدمها الوكالة  سنويا وهى اعلى جائزة للوكالة لكل العام على مستوى العالم وقد نال الفوز بها   عدد من الصحفيين الذين شاركوا فى تغطية النزاع فى اثيوبيا حيث تم اختيارها ” Story of the year “ كافضل تغطية لرويترز للعام 2021.

وأضاف “هذا تقدير افخر به واتمنى انا اكون عند حسن الظن بالفوز من ضمن افضل الصحفيين لرويترز للعام. الماضى ووفقا لمعايير مهنية صارمة ومنافسة بين كل الصحفيين المنتسبين للوكالة على مستوى مكاتبها فى دول العالم المختلفة . سيكون الاحتفال الرسمى للوكالة بالفائزين فى شهر مارس المقبل . وتلقيت رسالة رقيقة من رئيس تحرير وكالة رويترز للتهنئة بهذا الاختيار .. خالص شكرى وتقديرى لرويترز التى تعلمت منها الكثير فى المجال الصحفى وتجربة الحياة . وعميق شكرى لكل من تعلمت منه فى مهنة الصحافة ولا سيما الاستاذة  الاجلاء الذين نهلت على اياديهم البيضاء فى الصحافة السودانية   ويمتد عاطر شكرى لكل من زاملت فى  بلاط صاحبة الجلالة فى ربوع السودان واكيد مودتى لطيف واسع من المجتمع السودانى الذين كانوا باستمرار عونا لى طوال مسيرتى المتواضعة فى المجال الصحفى” .

whatsapp
أخبار ذات صلة