السلطات السودانية تغلق مكتب قناة الجزيرة مباشر بالخرطوم
الخرطوم- (تاق برس)- سحبت وزارة الإعلام السودانية؛ ترخيص قناة الجزيرة مباشر بالخرطوم؛ لما اعتبرته الوزارة تناول غير مهني للشان السوداني؛ يعمل على ضرب النسيج الاجتماعي.
وقالت الوزارة في خطاب معنون إلى مكتب القناة؛ إن المكتب يبث محتوى مخالف لسلوكيات وأخلاق واعراف المهنة؛ ويبث (ألفاظ بزيئة، وعرض فيديوهات غير لائقة ومشاهد قديمة)، مما أدى إلى الاضرار بالمصالح العليا للبلاد وأمنها القومي الشيئ الذي يشير إلى عدم الالتزام بالشروط الورادة في الترخيص الممنوح لكم.

واضاف خطاب وزارة الاعلام الذي تلقاه “تاق برس” ” بهذا فقد تقرر سحب الترخيص الممنوح لمكتبكم بالخرطوم وذلك اعبتاراً من السبت 15 يناير 2022.
