المريخ السوداني يقطع بطاقة العبور للدور 32 أمام أرتا سولارا الجيبوتي بدوري أبطال أفريقيا

1٬880

الخرطوم تاق برس- اكتفى المريخ السوداني بالتعادل السلبي أمام  أرتا سولار الجيبوتي في المباراة التي أقيمت على ملعب المريخ ظهر اليوم السبت 17-9-2022 في إياب الدور التمهيدي المؤهل لمنافسات دوري أبطال أفريقيا، ليقطع ورقة العبور إلى الدور 32 بدوري أبطال أفريقيا.

وسيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول، واستمر على مدار الشوط الثاني، وسط محاولات جادة من الفريق الزائر لتسجيل هدف يساعده على العودة لأجواء اللقاء، لكن دون جدوى في ظل تألق مدافعي المريخ.

ويلاقي المريخ السوداني الفائز من مباراة الاهلي طرابلس الليبي وكمكم زانزيبار الزنجباري في الدور الثاني من تأهيلي دوري ابطال افريقيا.

جدير بالذكر انتهاء مباراة الذهاب بين المريخ وارتا، بفوز النادي السوداني 2-1 على ملعب الحاج حسن غوليد في العاصمة الجيبوتية جيبوتي، وحضره عدد كبير من الجماهير، حيث يتسع لـ 40 ألفًا.

وسجل أرتا الجيبوتي الهدف الأول في الدقيقة 10 عن طريق اللاعب «موغويه إدريس»، لكن الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني شهدت انتفاضة رائعة من المريخ ساعدته على الفوز.

وأحرز هدف تعادل المريخ، اللاعب إريك كامبالي في الدقيقة 73، قبل أن يسجل لاعب آرتا «جيليس نغويسان» هدف فوز المريخ في الدقيقة 88 بالخطأ في مرمى فريقه.

 

whatsapp
أخبار ذات صلة