بالصور.. تفاصيل مباحثات بين البرهان والسيسي بالقاهرة

2٬855

الخرطوم تاق برس- أجرى رئيس مجلس السيادة الإنتقالي السوداني ، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان ، جلسة مباحثات ثنائية، بقصر الإتحادية بالقاهرة، مساء اليوم السبت مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

ووصل البرهان إلى العاصمة المصرية القاهرة، في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية، تستغرق يوما واحدا.

وتتناولت المباحثات العلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك في ابعادها المختلفة، إلى جانب القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

بالصور.. تفاصيل مباحثات بين البرهان والسيسي بالقاهرة بالصور.. تفاصيل مباحثات بين البرهان والسيسي بالقاهرة بالصور.. تفاصيل مباحثات بين البرهان والسيسي بالقاهرة

كما تطرقت المباحثات إلى أهمية تطوير آفاق التعاون المشترك بين الخرطوم والقاهرة، لاسيما في مجال الاستفادة من تكامل الموارد التي يزخر بها البلدان.

وتطرقت المباحثات حسب بيان من مجلس السيادة تلقاه (تاق برس) إلى مستوى تنفيذ المشاريع الإقتصادية والتنموية المشتركة بين البلدين، إلى جانب والتنسيق السياسي والدبلوماسي بينهما في القضايا الإقليمية والدولية.

بالصور.. تفاصيل مباحثات بين البرهان والسيسي بالقاهرة

وكان فى استقبال البرهان بمطار القاهرة الدولي، الرئيس عبد الفتاح السيسى، وعدد من المسؤولين بالحكومة المصرية.

بالصور.. تفاصيل مباحثات بين البرهان والسيسي بالقاهرة بالصور.. تفاصيل مباحثات بين البرهان والسيسي بالقاهرة بالصور.. تفاصيل مباحثات بين البرهان والسيسي بالقاهرة بالصور.. تفاصيل مباحثات بين البرهان والسيسي بالقاهرة بالصور.. تفاصيل مباحثات بين البرهان والسيسي بالقاهرة بالصور.. تفاصيل مباحثات بين البرهان والسيسي بالقاهرة

ووصل رئيس مجلس السيادة الى القاهرة قادما من نيويورك، بعد مشاركته في أعمال الدورة 77 للجمعية العامه للأمم المتحدة.

أخبار ذات صلة