السودان.. جريمة قتل بشعة تهز منطقة بشرق السودان

1٬540

الخرطوم- تاق برس- أوقفت شرطة محلية حلفا الجديدة (2) شرقي السودان، من المتهمين أحدهما نظامي، في جريمة قتل رجلين بالسوق وإصابة رجل آخر وسيدتين.

 

وبحسب التفاصيل أن نظامي اخر متهم في الجريمة، وان الشرطة أحالت صاحب عربة بوكس استغلها الجناة في ارتكاب الجريمة للتحقيق، وضبطت الشرطة العربة البوكس بعد ان اوقفها الجناة في غابة تبعد قليلاً عن القرية (21) كيلومتر، ووفقا للمعلومات أن الشرطة توصلت الى شهود عيان كانوا حضوراً بالسوق لحظة وقوع الجريمة.

 

وتعود الوقائع حسب إفادات المصادر الى انه وفي يوم وقوع الحادث الأسبوع الماضي وبينما كان رجل واخوانه يجلسون لتناول كوب شاي بالسوق، توقفت عربة بوكس وهبط منها اربعة أشخاص ملثمون أحدهم يحمل سكينا وآخر يحمل كلاشنكوف، وتقدم احدهم صوب القتيل وسدد له طعنة في الصدر صادفت القلب مباشرة وفر هارباً بينما قام حامل البندقية بإطلاق أعيرة نارية صوبهم مما أدى لإصابة الرجلين الآخرين و سيدتين إحداهما بائعة شاي والأخرى بائعة طعام وفروا هاربين على متن العربة البوكس.

 

وفور وقوع الحادث تم إبلاغ الشرطة التي هبت لمسرح الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتوفى في الحال أحد المصابين وبعدها بنحو ساعة توفى آخر، فيما أسعف المصاب الآخر والسيدتان لتلقي العلاج بالمستشفى.

أخبار ذات صلة