السودان.. أول تعليق من وجدي صالح على حادث الاعتداء على منزله من قبل مسلحين

1٬796

الخرطوم- تاق برس- في أول تعليق على حادثة الاعتداء على منزله من قبل مسلحين، قال وجدي صالح عضو لجنة إزالة التمكين المجمدة في السودان: انا ابن هذه البلاد وقيمها، أعرف ميقات الزرع والحصاد وما بينهما، لا نمن على الشعب بنضالنا او تضحياتنا فهذا طريق آمنا به وسرنا فيه مخيرين دون إجبار”.

 

وأضاف وجدي في منشور بالفيسبوك قائلا: والذي رفع السماء بلا عمد عهدي أمام الله والناس اجمعين ان امضي في طريق الثورة وأهدافها مع بنات وأبناء هذا البلد الطيب جندياً مخلصا ولا يثنيني في ذلك إرهاب او تهديد، سنواصل المسير في طريق الثورة بايمان أكبر حتى اسقاط الانقلاب وإقامة سلطتنا المدنية الكاملة، ستظل وقفتنا بخط النار رائعة طويلة”.

وقال وجدي إن العهود التي ودعها السودانيين بتضحياتهم لن تعود لن يسمح الشعب بالعودة للقهر والترويع وهذه الأساليب لا تُخيف ثائر.

 

وأضاف “يشبههم التلثم ومداهمة البيوت وترويع أهلها واقدارنا ان نكون الثبات بعون الله، والعهد أن لا تراجع عن أهداف ثورتنا وشعارات الشارع المنتفض ونعي كلفة ذلك ومستعدون.

وزاد “شاكر لكل من سأل والذين تمنوا لنا السلامة ، انا والاسرة بخير وفي تمام العافية، محاطين بالماجدات والشرفاء وكلنا في عين الرحمن على خطى الحرية والوحدة نمضي لنكمل مع شعبنا مشوار الخلاص

أخبار ذات صلة