ضبط أخطر شبكة إجرامية متخصصة في ترويج المخدرات وتمارس الإرهاب بالخرطوم

1٬606

الخرطوم- تاق برس- تمكنت شعبة عمليات كرري الفيدرالية بالشرطة السودانية، من ضبط شبكة إجرامية متخصصة في ترويج الحبوب المخدرة، والسرقات الليلية، وإرهاب المارة مكونة من ثلاثة أشخاص، بمنطقة الحارة 61 الثورة.

 

وتعود التفاصيل بحسب المكتب الصحفي للشرطة، إلى أنه تم تكوين فريق ميداني متخصص تحت  إشراف رئيس الشعبة، وقيادة ميدانية لضابط شرطة وذلك بغرض متابعة البلاغات الواقعة بسبب معتادي الإجرام بمنطقة الثورة الحارة (61 ) والتي تصل حتى اختصاص الإسكان وأصبحوا يتخذون من منطقة السوق مرتعاً للجريمة وترويج وتوزيع الحبوب المخدرة والتي أصبحت هذه المنطقة فيما بعد بديلا للحارة (26).

 

واشار الشرطة إلى انه على ضوء ذلك شن الفريق الميداني المكلف بإنفاذ هذه المهمة حملة أمنية كبرى في تلك المنطقة المحددة على الضوء الجهود البحثية المعلوماتية والتي أسفرت نتائجها عن ضبط شبكة إجرامية تتكون من ثلاثة أفراد من أخطر المعتادين الذين ينشطون في توزيع وترويج الحبوب المخدرة، وممارسة النشاط الإجرامي الخاص بالسرقات الليلية، وإرهاب العمارة.

 

وأكد التعميم ضبط  (39) حبة مخدرة بحوزة الشبكة، وعند إخضاعهم للتحقيق بواسطة التحري أقروا بارتكابهم لعدد من السرقات الليلية واستلام معروضات عديدة، وبناءً علي ذلك تم اتخاذ إجراءات قانونية في مواجهتهم ووضع المضبوطات معروضات في البلاغات توطئة لتقديمهم لمنصات العدالة.

أخبار ذات صلة