بالفيديو: وجدي صالح يعلق على إعلانه متهم هارب ويوجه اتهامات خطيرة لرئيس النيابة ويتحدى البرهان ويتوعد

4٬738

الخرطوم- تاق برس- إتهم وجدي صالح القيادي بحزب البعث العربي عضو لجنة إزالة التمكين المجمدة، وكيل النيابة الأعلى ماهر سعيد بانه وراء الإجراءات، التي قضت باصدار نشرة لمتهم هارب.

وقال وجدي في تسجيل لايف بثه على حسابه : “اتحدى ماهر سعيد الذي يقوم بتحريك هذه الإجراءات وأقول له أنت لا تصلح ان تكون وكيل النيابة دعك ان تكون رئيس نيابة، وانا قلت لك ونحن في السجن أبعد من هذا البلاغ لانك ليس نزيها، وكيف تكون هذه النيابة مستقلة وانت فيها اقول ليك يا ماهر انت بس ابقى قدرها، هذه الثورة ستنتصر”

 

وواصل وجدي ” انت يا ماهر صعدت إلى منبر بتوجيه من قائد الانقلاب، للحديث عن الإجراءات هذه وأنت رجل مشبوه وتاتمر بأمر الانقلاب، ومن قبل تحدثت ان هناك بلاغ أسلحة وذخيرة ضدنا، ولم تقم باتخاذ أي إجراءات، لذلك لا نهابك ولا نهاب الذي يحركك ولا نهاب الانقلاب، وهبنا أنفسنا من أجل الوطن”

وقال وجدي إن البلاغ الذي تمت بموجبه الإجراءات قديم تم شطبه في أول أكتوبر، لعدم وجود بينة فيه، واشار إلى أن الشاكي وزارة المالية التي تخفت وراء شخص اسمه الشريف الضو، كمفوض من الوزارة.

وأكد أن البلاغ والاعلان عنه بغرض تشوية الصورة ومحاولة اغتيال الشخصية، وأضاف “وجدي صالح لم ولن يهرب وانا موجود في منزلي وفي الندوات وفي مكاتب القنوات الفضائية، وحتى المتحري في القضية يعرف منزلي لانه يسكن في نفس الحي”.

واضاف وجدي “أقول للبرهان انت ترتجف في قصرك وأقول لك والله وتالله لن ننتكسر حتى ان قضينا عمرنا في السجن، ولن ندع هذه التسويات والمسرحيات تمر”.

وزاد “كل محاولات الانقلاب والانقلابيين والفلول لاغتيال الشخصية و التهديد لن تثنينا عن السير في طريق الثورة . حتما ستنتصر ارادة هذا الشعب ومن راهن على ارادة شعبه انتصر .

أخبار ذات صلة