القبض على اخطر معتادي جرائم تتبع البنوك بالخرطوم بعد مطاردة عنيفة واطلاق نار

1٬369

الخرطوم- تاق برس- ألقت مباحث شرطة شرق النيل، القبض على أخطر معتادي جرائم كسر زجاج المركبات وجرائم المتابعة فى البنوك وجرائم النهب بعد مطاردة عنيفة.

وتعود تفاصيل الضبطية حسب إعلام شرطة ولاية الخرطوم، إلى تحرك قوة من مباحث محلية شرق النيل فى حملة روتينية لرصد حركة معتادى الاجرام ومنع الجريمة والتمشيط بدائرة الإختصاص بلفة ٢ ولفة الهايس ولفة البابور وحي البركة واثناء عمل الحملة بحى البركة شوهدت عربة توسان بلون ابيض مظللة تماما يقودها المتهم (أ ، ج، أ).

 

وأشارت إلى ان القوة قامت بإيقاف العربة إلا ان سائقها قام بصدم عربة الشرطة قاصداً ذلك وشرع فى اصابة القوة ودهسهم بالعربة وقام بالهروب باتجاه منطقة الفيحاء وتمت مطاردته حتى تمت محاصرته فى ميدان بالفيحاء بعد مطاردة عنيفة.

 

وقالت إعلام الشرطة إن المتهم أشهر سكينا فى وجه القوة التي اضطرت إصابته بعيار نارى فى يده اليمنى أعلى المرفق وتم القبض عليه وتحويله والأفراد المصابين في الحادث الى المستشفى لتلقى العلاج.

ونوهت إلى أن المتهم يعتبر من أقدم معتادى الإجرام بدائرة الاختصاص ويتنوع فى أسلوبه الاجرامي وهو من أعتى معتادى الإجرام ويعتاد على جرائم كسر زجاج المركبات وجرائم المتابعة فى البنوك وجرائم النهب ويمارس نشاطه فى ولاية الخرطوم ويتتبع ضحاياه اثناء خروجهم من البنوك ويقوم بنهبهم كما يقوم باستئجار الشقق المفروشة لإخفاء نفسه من الشرطة تم فتح بلاغات جنائية في مواجهة المتهم توطئة لتقديمه للمحاكمة.

 

أخبار ذات صلة