حملة أمنية تسفر عن القبض على عشرات من معتادي الإجرام ومداهمة 10 أحياء بالخرطوم

829

الخرطوم- تاق برس- شنت قوة من مباحث محلية بحري، حملة منعية من ثلاثة مجموعات، استهدفت مناطق الصافية وشمبات وكافوري والواحات والمنطقة الصناعية بحرى والسامراب والعزبة ومطري الحلفايا والدروشاب ومواقف المواصلات ببحري.

وبحسب إعلام شرطة الخرطوم، أن الحملة أسفرت عن القبض على متهمين بالمحطة الوسطى ببحري وبحوزتهما موبايل مسروق، وتم التوصل لصاحب الموبايل وبحضوره تعرف على الموبايل، وأحضر ما يثبت ملكيته ومن ثم دوّن بلاغ بقسم شرطة الأوسط بحري تحت المادة (١٧٤ج) في مواجهة المتهمين، وادرج المتهمين بسجل القبض وضع الموبايل كمعروضات في البلاغ.

 

وأشارت نشرة الشرطة، إلى توقيف متهم بالمنطقة الصناعية بحرى يتعاطى الحشيش بالشارع العام، دون في مواجهته بلاغ بقسم شرطة بحرى شرق تحت المادة (٢٠/أ) من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية، وبحسب إعلام شرطة ولاية الخرطوم، أنه تم القبض على (١٢) من  معتادي الإجرام بحي كافوري و الصافية والعزبة والدر وشاب وتم حجزهم بمباني الشعبة لغرض وضعهم تحت المراقبة وشملت الحملة تمشيط واسع بأماكن التجمعات والمواقع الاستراتيجية باختصاص المحلية.

 

ونفذت شرطة محلية شرق النيل، خطة تأمين أعياد الاستقلال والعام الجديد  من خلال الانتشار الشرطي الكثيف والحملات المشتركة، وتم القبض على (٤٩) متهم وفتحت عدة مواد في مواجهتهم وتم إبادة عدد كبير من الخمور البلدية والمصنعة وتمت السيطرة على تفلت امني واحد في الطريق الدائري  بخطة ذكية.

 

واشار اعلام الشرطة إلى القبض على (٣٤) من معتادي الاجرام واسلحه بيضاء واثنين مسدس مطاطي تم إتخاذ الإجراءات القانونية في مواجهتهم .

 

أخبار ذات صلة