في عملية احتيال اقرب للخيال.. سيدة تسخر الجان وتستولي على خاتم ذهب من فتاة بالخرطوم

1٬236

الخرطوم تاق برس-  في حادثة غريبة تعرضت فتاة تحت التدريب باحدى البنوك بالخرطوم لعملية احتيال عن تسخير الجان والاستيلاء على خاتم عيار (21) من يدها مما ادخل في نفسها حالة من الرعب والذهول وذلك بالقرب من محطة البلابل باركويت شرق الخرطوم.
وروت القتاة الضحية ل(تاق برس) تفاصيل ما تعرضت له انها كانت في طريق عودتها عند الرابعة عصرا الى مقر سكنها بالقرب من محطة البلابل بمنطقة اركويت شرق الخرطوم والطريق يعج ببعض المارة عندما اعترض طريقها سيدة ثلاثينية وقامت بحضنها والسلام عليها بطريقه غريبة واخبرتها بصوت خافت ان شابين يترصدانها لخطف هاتفها وخاتمها وطالبتها بالتوقف لنزع خاتمها من يدها وادخاله حقيبتها.

وقالت الضحية ان السيدة الحت عليها بصورة غريبة بخلع الخاتم من يدها و تحت اصرارها نزعت الفتاة الضحية بنزع الخاتم من يدها وحاولت وضعه داخل حقيبة اليد الا ان السيدة طلبت منها ان تلف الخاتم داخل ورقة وقالت الضحية انها بررت للسيدة انه ليس لديها ورق داخل حقيبتها فطالبتها بوضع الخاتم داخل عملة ورقية من فئة الف جنيه.

واوضحت الضحيه انها امتثلت لاوامر السبده وقامت بلف الخاتم بالعملة الورقية عندها طلبت منها السيدة وضعها داخل الحقيبة وطلبت منها ان تحملها بالجهه الامامية وطلبت السيدى من احدى الفتيات التي كانت تسير خلفهم ان ترافق الفتاة الى مقر سكنها.

وذكرت الضحية انها ارتابت في امر السيدة وطلبت من الفتاة المرافقة لها التوقف خلف احدى اعمدة الانارة وفتح الحقيبة وعندها كانت المفاجاة الصادمة عندما لاحظت اختفاء الخاتم والعملة الورقية.

وذكرت الضحية انها قامت بتفريغ كل محتَويات الحقيبه فاخبرتها الفتاة التي كانت ترافقها انها رات السيدة عندما كانت تستغل “ركشه” في استوب البلابل وانها تتبعتها وسارت خلفها.

وطالبت الفتاة الضحية السيدات اخذ الحيطة والحذر من الوقوع في فخ تلك السيدهدة واكدت أنها شرعت في تدوين بلاغ لاستعادة خاتمها المسروق.

وبحسب ما قالت انها تفاجأت بوجود مئات الشكاوى ضد السيدة المحتالة دون ان يتم القبض عليها.

أخبار ذات صلة