السودان : القبض على سيارات محملة بمواد مهربة بينها منشطات جنسية

687

الخرطوم تاق برس- قال مدير إدارة مكافحة التهريب بولاية شمال دارفور العقيد شرطة عصام شمشوم أن قواته تمكنت من ضبط عربة zs بمنطقة (كفوت) قادمة من إحدى دول الجوار تحمل على متنها 160 كرتونة كريمات كانت مخبأة داخل هاوزر وقود.

وأفصح شمشوم عن ضبط عربتي لاندكروزر وعربة (أتوس) غير مقننة (بوكو) تحمل مضبوطات عبارة عن (16) شاشة تلفزيونية و(265) جهاز موبايل، إضافة إلى (60) كرتونة مرقة ماجى (رزية) بجانب  (3) كراتين أوراق كوتشينة  (42,580) ظرف منشط جنسي ضُبطت عند مدخل مدينة الفاشر.

مشيراً الى أن قيمة المضبوطات تقدر بحوالي 25 مليون جنيه سوداني.

واكد إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

السودان : القبض على سيارات محملة بمواد مهربة بينها منشطات جنسية السودان : القبض على سيارات محملة بمواد مهربة بينها منشطات جنسية

ووقف والي ولاية شمال دارفور نمر محمد عبد الرحمن برفقة مدير شرطة الولاية اللواء شرطة نصر الين صالح عبد الرحمن ولجنة أمن الولاية على ضبطيات إدارة مكافحة التهريب ولاية شمال دارفور (الفاشر) المتمثلة في كريمات مخبأة داخل هاوزر وقود بمنطقة (كفوت) وكميات كبيرة من الشاشات التلفزيونية والمنشطات الجنسية والمواد الغذائية.
ومن جانبه أثنى والي ولاية شمال دارفور على المجهودات الكبيرة التي تقوم بها مكافحة التهريب الفاشر والضبطيات النوعية وذلك بفضل عمليات الإنتشار فى كافة حدود الولاية لصد كافة المحاولات التهريبية.

مدير شرطة ولاية شمال دارفور اللواء شرطة نصرالدين صالح عبدالرحمن أشاد بعمل قوات المكافحة في ضبط التهريب ومنع دخول البضائع والسلع المضرة بصحة الإنسان، وكذلك عملهم مع الأجهزة الأمنية الاخرى والتنسيق والتعاون الذي ينصب في حفظ الأمن وتحقيق الأمان لمواطني الولاية.

وأكد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بقوات الجمارك اللواء شرطة مزمل علي عباس أن قوات مكافحة التهريب المنتشرة بكافة ولايات البلاد بالمرصاد لضبط حالات التهريب والوقوف في وجه المتلاعبين بإقتصاد البلاد.

whatsapp
أخبار ذات صلة