الشرطة تكشف غموض جريمة قتل بشعة وتقبض على الجناة

1٬039

الخرطوم- تاق برس- كشفت شعبة عمليات كرري الفيدرالية، غموض جريمة مقتل أحد الأشخاص وتسديد البلاغ تحت المادة 130 ق ج المدون بقسم شرطة غرب الحارات.

 

وبالعودة لتفاصيل البلاغ تفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) أنه في إطار جهود الشعبة المستمرة وحرصها على تسديد البلاغات الواقعة على النفس وفور تلقي فريق الشعبة الميدانية للمعلومة وبناء على توجيهات رئيس الشعبة وضابط الميدان، تحركت القوة لموقع الحادث الذي وجد فيه المدعو (ص) قد فارق الحياة متأثرا بتسديد عدة طعنات أدت لوفاته وأن المرحوم يقيم الحارة 19 وكان في زيارة للحارة 61.

 

وباشرت القوة مهامها في إماطة اللثام عن الجريمة وكشف غموضها من خلال جمع المعلومات، تم التوصل الى أن المرحوم لديه ماض إجرامي وحاول نهب 2 من المارة حسب إفادة الشهود الموجودين بالشارع وشاهدوا احد المارة وقد أصابه وعلى ضوء ذلك قامت القوة بتمشيط دائرة مسرح الحادث والانتشار  على المستشفيات والمواقع التي يتوقع وجودهم بها.

 

وأشار المكتب الصحفي الى ضبط متهمين اثنين  بأحد المستشفيات أحدهما مصاب في الرأس بآلة حادة نتيجة معركة مع المجنى عليه، وضبط بحوزتهم هاتف (وقميص) مليء بالدماء وعند اخضاعهم للتحقيق أقروا بارتكابهم للجريمة وتم تسليم المتهمين لقسم غرب الحارات جهة البلاغ لتكملة الإجراءات القانونية توطئة لتقديمهم للمحاكمة .

whatsapp
أخبار ذات صلة