بنك الخرطوم يعلن عن فتح التقديم لخدمة جديدة ويكشف الشروط

11٬096

وقال البنك في منشور على منصات التواصل الاجتماعي : “يتقدم بنك الخرطوم بأسمى التهاني  للشعب السوداني بمناسبة حلول موسم_الحج للعام 1444 هجرية أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

واضاف البنك “وفي ظل التعاون المشهود على مر السنوات الماضية بين بنك الخرطوم والمجلس الأعلى للحج والعمرة، يسر بنك الخرطوم أن يواصل مسيرته في خدمة حجاج بيت الله الحرام، وبذلك يعلن عن بدء التقديم للحج عن طريق خدمة السداد الإلكتروني عبر فروعه المنتشرة بالعاصمة والولايات أو عبر تطبيق بنكك باستخدام الحساب المصرفي وذلك اعتبارا من تاريخ 5 أبريل الموافق 14 رمضان إلى تاريخ 12 أبريل الموافق 21 رمضاْ متمنين لكم حجا مبرورا وسعيا مشكورا.

ونشر بنك الخرطوم إجراءات السداد وذلك بان يتم السداد بواسطة الرقم الوطني ورقم المتابعة الوارد للحاج في الهاتف المحمول من المجلس الأعلى للحج والعمرة.

وقال البنك حسب المنشور انه على الحاج التوجه لأقرب فرع لبنك الخرطوم وتقديم بياناته لموظف بنك الخرطوم والتأكد من استلام إشعار الإضافة بعد عملية السداد.

واعلن انه يمكن السداد عن طريق تطبيق بنكك حصريا عبر خدمة “دفع فواتير” وإدخال رقم المتابعة والرقم الوطني ومواصلة السداد والاحتفاظ بالإشعار”.

whatsapp
أخبار ذات صلة