الجيش السوداني يوضح حول هروب وزير الدفاع ووفاة رئيس الأركان

1٬434

الخرطوم – تاق برس- قال الجيش السوداني، إنه مازالت المليشيا المتمردة تواصل خرق الهدنة المعلنة بتكثيف التحركات العسكرية ومحاولة استغلال الموقف بالحصول على إمدادات من الذخائر عن طريق نقلها برتل مكون من عربات نقل كبيرة وسيارات دفع رباعي مما تطلب التعامل معها بواسطة قواتنا.
واضاف “يتزامن ذلك مع موجة معهودة من نشر الأكاذيب والتضليل في وسائل الإعلام بغرض التغطية على خروقاتهم، من بينها حديث عن انخفاض معنويات قواتنا ومعاناتها من نقص مواد تموين القتال ووفاة رئيس هيئة الأركان بنوبة قلبية وهروب وزير الدفاع وغيرها من الأكاذيب المثيرة للسخرية والتي أدمنوها حتى اصبحت إحدى سماتهم.
وتابع بيان “نطمئن شعبنا أن قيادة وأفراد جيشه في أحسن حالاتهم المعنوية والقتالية، وأتم الجاهزية للاستمرار في أداء واجبهم الوطني المقدس في دحر فلول المتمردين، وسنجني قريبا ثمار هذا الصمود نصرا مبينا ووطنا آمنا مستقرا خالي من مليشيا الغدر والخيانة والتخريب.
كما نجدد دعوتنا لأفراد المليشيا المتمردة بالاستمرار في النأي بأنفسهم عن هذه المحرقة التي لا فائدة منها والتبليغ لأقرب وحدة عسكرية لنيل شرف الانضمام إلى صفوف القوات المسلحة لخدمة البلاد بدلا عن الزج بأنفسهم في خدمة أهداف ذاتية لا علاقة لها بالمصلحة الوطنية.

whatsapp
أخبار ذات صلة