بالفيديو.. ملاسنات حادة واتهامات بين مستشار حميدتي والكاتب الصحفي خالد الاعيسر.. اقسم بالله تكذب ونتلاقى يوم الموقف العظيم

769

الخرطوم تاق برس- دخل المستشار السياسي لقائد قوات الدعم السريع يوسف عزت والكاتب الصحفي خالد الاعيسر في ملاسنات حادة وتبادل الاتهامات في مقابلة جمعتهما على قناة الحدث.

واتهم الاعيسر مستشار حميدتي يوسف عزت بأنه هو من قاد حميدتي الى هاوية الصراع وقدموا دعاية سيئة عن الدعم السريع وتسويق الافكار الخاطئة للشعب السوداني.

وقال الاعيسر انه اتصل بعزت في وقت سابق عبر خال حميدتي وطلب منه عدم الدخول في ذلك وان الاتفاق الإطاري سيقود البلاد الى أزمة.

وقال الاعيسر ربما لوكان حميدتي موجودا لن يكون راضيا عما حدث للسعب السوداني.

وقال عزت في رده على حديث الاعيسر انه عندما تواصل معه كان بغرض البحث له عن فرصة عمل مع الدعم السريع في الإمارات، واضاف عزت “انا قلت له لا علاقة لي بالعمل في الامارات.

عندها قاطع الاعيسر يوسف عزت واتهمه بالكذب وقال له اقسم بالله الذي لا اله غير  انت تكذب واقسم الاعيسر بالله قائلا ” انا لم اطلب منك عمل وتحداه بنشر الرسائل التي بينهما وزاد اقسم بالله العظيم انت تكذب ونتلاقى يوم الموقف العظيم”

وقال عزت انه مستعد لنشر رسائل على الهواء تؤكد طلب الاعيسر العمل مع الدعم السريع.

وأضرت المذيعة لانهاء المقابلة بعد محاولات اثنائهما عن التوقف عن الملاسنات ،وقالت ان الامر تحول إلى امر شخصي وليس مصلحة الشعب السوداني.

whatsapp
أخبار ذات صلة